مدرب لبنان يحذر من خطورة منتخبين آسيويين قبل خوض التصفيات

تاريخ النشر:
2021-07-01 19:39
-
آخر تعديل:
2021-07-01 20:22
جمال طه مدرب منتخب لبنان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح جمال طه مدرب منتخب لبنان، أن قرعة التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، جاءت متوازنة ومقبولة، نظراً لأن المنتخبات قُسمت لـ6 مستويات، قبل إجراء القرعة صباح اليوم الخميس 1 يوليو/تموز في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ووضعت القرعة لبنان في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية والعراق وسوريا والإمارات، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الإماراتي. 

وقال طه في تصريحات إعلامية: "أرى أن القرعة متوازنة، وهذا بفضل تقسيم المنتخبات إلى 6 مستويات، وجميع المنتخبات ستقاتل من أجل تقديم أداء كبير، ونحن في منتخب لبنان يتوجب علينا تقديم أداء جيد، والخروج بنتائج مميزة، خاصة في لقاءي كوريا الجنوبية وإيران، وعلينا تكرار العروض السابقة أمامهم من جديد، واستثمار عاملي الأرض والجمهور".

وأشار مدرب منتخب لبنان إلى أن فرق المجموعة الأخرى، مثل العراق وسوريا والإمارات تمتلك من الشخصية والخبرة، ما يجعلها منافسة مهمة في هذه المجموعة، مشدداً على ضرورة استغلال الوقت حالياً، للتحضير بشكل مناسب للتصفيات، وإسعاد الجماهير اللبنانية، على غرار تجربة التصفيات الأولية، بعد أن حجز لبنان وصافة المجموعة الـ8، خلف المتصدرة كوريا الجنوبية.

شارك: