مدرب كوريا الجنوبية يهدد البرازيل بنقطة ضعفها

2022-12-04 19:24
مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو ولاعبه كيم جين سو من المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر مدرب منتخب كوريا الجنوبية، البرتغالي باولو بينتو، مع لاعبه المدافع كيم جين سو، اليوم الأحد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويلعب منتخبا كوريا الجنوبية والبرازيل مساء غدٍ الإثنين، على أرضية ملعب "974"، بصافرة الحكم الفرنسي كليمان توربان، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وصعد المنتخب الكوري الجنوبي وصيفًا لبطل المجموعة الثامنة في مونديال قطر، بعدما جمع 4 نقاط، من تعادل 0-0 أمام الأوروغواي، وخسارة أمام غانا 2-3، وفوز في الجولة الأخيرة، أمام البرتغال 2-1.

في حين، صعدت البرازيل متصدّرة للمجموعة السابعة من المنافسات؛ بتحقيقها 6 نقاط، من انتصارين متتاليين أمام صربيا 2-0 وسويسرا 1-0 على الترتيب، قبل الخسارة في الجولة الأخيرة، أمام الكاميرون 0-1.

مدرب كوريا الجنوبية بينتو: درسنا البرازيل جيدًا ونريد ترك بصمة

وقال المدرب بينتو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "تمتلك البرازيل إمكانات أكبر منا، ولكن ليس لدينا ما نخسره. سنلعب بكل قوة، وسنحاول ترك بصمة، بأننا المنتخب الذي يقاتل وينافس حتّى النهاية".

وأضاف بينتو: "درسنا منتخب البرازيل جيدًا، وحاليًا نضع اللمسات الأخيرة؛ لكي نتمكن من مواجهته. لاعبونا محترفون، ويعلمون ما يتعيّن عليهم القيام به في مثل هذه المواجهات، أمام المنتخبات الكبرى.

واختتم بينتو تصريحاته قائلاً: "البرازيل ليست مرشحة للفوز  بالمباراة فحسب، بل مرشحة لحصد اللقب أيضًا. ولكن مع ذلك، كل منتخب لديه نقطة ضعف، وسندافع عن حظوظنا أمامهم في أرض الملعب".

لاعب كوريا الجنوبية كيم سو: نستهدف الفوز أمام البرازيل

وقال مدافع كوريا الجنوبية كيم سو (30 عامًا)، المُعار من النصر السعودي إلى جونبوك الكوري الجنوبي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "ستكون مباراة صعبة وتنافسية، وسنقدّم كل ما لدينا؛ لأن الهدف النهائي من تلك المباراة هو الفوز".

وختم كيم سو حديثه قائلاً: "هذه أول مباراة إقصائية لنا (في كأس العالم) منذ 12 عامًا، لقد وصلنا إلى هذه المرحلة (دور الـ16)، وسنلعب كرة القدم بالطريقة التي نريدها.. وأستطيع أن أؤكد لكم أننا نمتلك تجانسا لا يُصدق بيننا كلاعبين".

شارك: