مدرب عراقي: علي الحمادي سيضع بصمته في البريميرليغ بشرط!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
علي الحمادي (Instagram/ALIKALHAMADI)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع المدرب العراقي نذير الخطيب، شرطًا أمام تألق مهاجم المنتخب العراقي علي الحمادي مع فريقه إبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ودخل صاحب الـ22 عامًا تاريخ الدوري الإنجليزي، ليصبح أول لاعب عراقي يشارك رسميًا في مباراة بالبطولة، إذ شارك بديلاً عند الدقيقة (71)، حيث سدّد كرتين على مرمى حارس ليفربول أليسون بيكر.

وخسر فريق إبسويتش تاون أمام ضيفه ليفربول (2-0) اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بورتمان رود" ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، وسجل ثنائية ليفربول كل من ديوغو جوتا في الدقيقة (60) ومحمد صلاح في الدقيقة (65).

الخطيب: بداية الحمادي في البريميرليغ كانت عظيمة

وتحدث الخطيب لموقع "winwin" عن الحمادي بقوله: "إن كل عراقي عليه أن يشعر بالفخر الكبير وهو يرى المهاجم علي الحمادي يلعب في أعظم دوري بالعالم، بكل صراحة عندما شاهدته يلعب أصابتني القشعريرة وبداية اللاعب في البطولة كانت عظيمة، لأنه لعب أمام ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم".

وأضاف: "لقد قدم نفسه بشكل جيد للمدرب كيران ماكينا وحاول أن يسجل هدفه الأول من فرصتين ولمساته كانت جيدة بشكل عام في المباراة، الجميع شاهد أن إبسويتش تاون أصبح أفضل وأخطر بعد دخوله، وأعتقد أن المدرب سيمنحه الفرصة في قادم المباريات".

وتابع: "الحمادي سيضع بصمته في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون أحد أبرز اللاعبين في البطولة في حال مُنِح الفرصة اللازمة، اللاعب سيتألق وسيسجل أول أهدافه في البطولة وهو يحتاج إلى بعض التوفيق فقط"، قبل أن يضيف: "أتمنى أن يمنح المدرب له الفرصة الكاملة في المباريات ليظهر طاقاته".

وبلغت نسبة التمريرات الصحيحة للاعب العراقي 100%، فيما بلغ عدد اللمسات 3، كما كسب التحامين هوائيين من أصل 3 خلال الدقائق التي شارك بها.

وحصد نجم أسود الرافدين في المجمل تقييمًا بلغ 6.5 درجات من 10، إذ كان قريبًا من تسجيل هدفه الأول لكن الحارس أليسون بيكر تصدى لتسديدته.

ويمتد عقد الحمادي مع فريقه الحالي إبسويتش تاون لغاية 30 يونيو/ حزيران 2028، بعدما انتقل رسميًا إلى صفوف في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق ويمبلدون الإنجليزي.

شارك: