شكري الخطوي: لا أعذار قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
التونسي شكري الخطوي المدير الفني لفريق الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي شكري الخطوي المدير الفني لفريق الأهلي طرابلس الليبي، عدم وجود أي أعذار لفريقه حين يلتقي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وتأهل أهلي طرابلس إلى الدور الثاني من كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز ذهابًا (2-0) وإيابًا (3-1) على أوهامياجي الزنجباري ويلتقي في الدور المقبل فريق سيمبا التنزاني المتمرس أفريقيًّا.

وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي طرابلس وسيمبا التنزاني بملعب طرابلس الدولي، الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام يوم 21 من الشهر ذاته.

شكري الخطوي: لا توجد أعذار ونحن مستعدون 

وقال التونسي شكري الخطوي والذي تولى مهمة تدريب الأهلي طرابلس في شهر يوليو/ تموز الماضي خلفًا لموطنه طارق جرايا في تصريحات خاصة لموقع winwin: "نحن على أهبة الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني بتركيز كبير رغم أن فترة التوقف الدولي عرقلت تحضيرات الفريق للمباراة خاصة مع غياب حوالي 8 لاعبين".

وتابع : "لا يوجد أعذار أو شكاوى ونحن مستعدون لمواجهة سيمبا التنزاني، حيث نتطلع إلى تقديم مباراة قوية لنحقق نتيجة إيجابية تعزز فرصنا في التأهل إلى دور المجموعات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ونحن عازمون على بذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحاتنا".

وختم حديثه قائلاً: "فريق الأهلي طرابلس يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بروح وطاقة متجددة وكلهم منضبطين ومتحدين ولديهم رغبة كبيرة في تحقيق الأفضل لكي تكون الجماهير والجميع سعداء بأداء الفريق".

وكتب التونسي شكري الخطوي التاريخ مع نادي أبوسليم الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي، وذلك في أول مشاركة للنادي والتي نجح خلالها في التأهل إلى الدور ربع النهائي حيث ودع المنافسات بعد الهزيمة بصعوبة أمام نادي نهضة بركان المغربي.

الهوني والشعلالي جاهزان للعب مع الأهلي طرابلس أمام سيمبا

وفي سياق متصل سوف تشهد مباراة الأهلي طرابلس وسيمبا التنزاني المشاركة الأولى المنتظرة للوافدين الجديدين، وفي مقدمتهم نجما الترجي التونسي السابقان حمدو الهوني وغيلان الشعلالي اللذان تم التعاقد معهما في  الانتقالات الصيفية الحالية.

كما ضم الفريق المهاجم السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس واللاعب الدولي طارق بشارة والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف وسفيان بن ضو والمهاجم الصاعد علي بلقايد.

أيضًا سوف تترقب جماهير الأهلي الليبي الظهور الأول للمهاجم الأنغولي مابولولو والذي يعد أغلى صفقة في الدوري الليبي في الموسم الرياضي الحالي، حيث كلّف الفريق مليونًا و500 ألف دولار.

ويسعى الأهلي في الموسم الكروي الجديد للفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز بعدما ابتعد في الموسم الماضي عن المنافسة على المسابقة المحلية وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: