مدرب سوري يقود الفيصلي الأردني.. والحسين يتعاقد مع كونغولي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
رأفت محمد مدرب الفيصلي الجديد (Facebook/jo.gitsport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي الأردني، تعاقده رسميًا مع المدرب السوري رأفت محمد ليتولى قيادة فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي، خلفًا للمدرب أحمد هايل.

وكان موقع winwin قد أشار في اليومين الماضيين أن رأفت محمد بات قريبًا من قيادة فريق النسر الأزرق بعد مفاوضات مثمرة جرت بين الطرفين خلال اليومين الماضيين.

مشوار تدريبي لمدرب الفيصلي الجديد

وأكد النادي مساء اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، أن مجلس الإدارة أتم إجراءات التعاقد مع المدير الفني السوري رأفت محمد؛ ليتولى قيادة الجهاز الفني في النادي الفيصلي.

وأضاف: "يمتلك الكابتن رأفت مسيرة فنية مميزة؛ إذ حقق وصافة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الماضي برفقة فريق العهد اللبناني بالإضافة إلى تحقيقه الدوري اللبناني والدوري السوري إلى جانب عدة بطولات محلية في سوريا ولبنان".

وسبق لرأفت محمد أن كان لاعبًا بصفوف فريق شباب الأردن قبل أن يعتزل ويتجه لعالم التدريب اعتبارًا من عام 2013.

وجاء تعاقد الزعيم مع رأفت محمد، بعد فسخ عقد أحمد هايل، حيث تعثر الفريق بقيادته في أول مباراتين في الدوري الأردني، حيث تعادل مع معان بدون أهداف، ومن ثم تعادل مع السلط (1-1).

الكونغولي جاكويس جديد الحسين إربد

 من جهة ثانية تعاقد نادي الحسين إربد، اليوم الثلاثاء، مع المحترف  الكونغولـي جاكويس تيموبولي.

ويعد جاكويس (32 عامًا) من الهدافين المميزين وسبق أن لعب في الدوري البحريني، وهو المحترف الرابع في صفوف الحسين إربد بعد تجديد عقد النيجيري عبد الجليل أجاجون والسنغالي عبد العزيز إنداي والبرازيلي سيلفا.

ولا يزال نادي الحسين إربد يفكر باستقطاب محترف خامس ليمثله في مشاركته المنتظرة في دوري أبطال آسيا (2) التي يشارك فيها بصفته بطلًا للدوري الأردني.

شارك: