مدرب تونسي لحراس موريتانيا يصف شعوره قبل مواجهة بلاده

2021-11-30 00:05
التونسي إلياس المزوغي، مدرب حراس منتخب موريتانيا، وضعته القرعة في مواجهة منتخب بلاده في كأس العرب (Twitter/ mauritaniaa live)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقص منتخب تونس شريط الافتتاح بلقاء موريتانيا غدا الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب أحمد بن علي في الدوحة، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي الإمارات وسوريا.

التونسي إلياس المزوغي مع منتخب موريتانيا ضد تونس في كأس العرب

وتمثل هذه المباراة حدثا فرديا يصعب تكراره للتونسي إلياس المزوغي، مدرب حراس منتخب موريتانيا، الذي وضعته قرعة بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في مواجهة مباشرة مع منتخب بلاده.

إلياس المزوغي يكشف عن شعوره قبل مواجهة منتخب بلاده

كشف التونسي إلياس المزوغي، مدرب حراس منتخب موريتانيا، في تصريحات خاصة لـwinwin، عن شعوره في مواجهة منتخب بلاده قائلا: "بصراحة شعور وإحساس صعب للغاية.. سأواجه منتخب بلدي وهذا لا يحصل كل مرة في مسيرة الرياضي.. تستمع للنشيد الوطني التونسي وأنت تعمل لصالح المنافس".

وأضاف: "إنها مواجهة صعبة تتجمع فيها العاطفة والإخلاص في العمل"، وأضاف: "تونس علمتنا أن نعمل بجد وبتفان، هذه منافسة رياضية ومباراة كرة قدم. يجب أن أقدم كل ما يفيد منتخب موريتانيا وأتمنى أن يكون الفوز للأجدر".

منتخب موريتانيا يسعى لتأكيد صحوته في كأس العرب

أكد التونسي إلياس المزوغي أن منتخب موريتانيا يسعى لتقديم أفضل ما لديه في بطولة كأس العرب، قائلا: "المنتخب الموريتاني سيخوض مسابقة كأس العرب بحظوظ متساوية مع بقية المنتخبات العربية التي تسجل حضورها في البطولة، ونحن نسعى لتقديم أفضل ما لدينا لتأكيد الصحوة التي تعيشها كرة القدم الموريتانية منذ سنوات".

مدرب حراس موريتانيا يشيد بتنظيم دولة قطر للبطولة

أشاد مدرب حراس منتخب موريتانيا، إلياس المزوغي، بتنظيم قطر لبطولة كأس العرب في أجواء آمنة تضمن سلامة الظروف المريحة للجميع، قائلا: "لمسنا كرما واهتماما كبيرين من قبل اللجنة المحلية المنظمة. نوجه الشكر لدولة قطر الشقيقة على استضافتها الرائعة للبطولة.. بصراحة تنظيم مميز للغاية، والملاعب والبنية التحتية هنا في الدوحة متطورة جدا".

شارك: