مدرب توتنهام السابق يصف قرار تعيين رانغنيك بـ "السخيف"

2021-11-29 14:19
الألماني رالف رانغنيك سيتولى تدريب مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الإنجليزي هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير السابق قرار إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الألماني رالف رانغنيك مدرباً مؤقتاً خلفاً للنرويجي أولي غونار سولشاير المقال، ووصف الأمر بالقرار السخيف وغير المدروس.


وأكد ريدناب أن مايكل كاريك هو الرجل المناسب لقيادة الفريق مؤقتاً حتى نهاية الموسم، بحكم درايته الشاملة بتشكيلة الفريق بعد أن عمل رفقة سولشاير سابقاً، إضافة إلى تسجيله لنتائج إيجابية منذ توليه المنصب منها الفوز على فياريال خارج القواعد في دوري أبطال أوروبا، وتعادله مع متصدر الدوري الإنجليزي تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

وكتب مدرب نادي كوينز بارك رينجرز السابق، في مقال نشرته صحيفة "ذا الصن" البريطانية قائلاً: "مايكل كاريك واحد من أذكى اللاعبين الذين أعرفهم، كيف لايمكنه تدريب الفريق مؤقتاً!"، ليضيف بعدها: "من المضحك انتداب مانشستر يونايتد لمدرب مؤقت لخلافة مدرب مؤقت آخر! أنا لم أر أمرًا سخيفاً مثل هذا في حياتي".

كما أضاف قائلاً: "ليس من اللائق أن يبعد النادي كاريك ويحضر مدرباً لأشهر معدودة، ماذا يعني ذلك ؟ نحن لا نثق في قدراتك؟ "أنا أتفهم موقف اليونايتد بالبحث عن اسم كبير لكنهم يستطيعون ترك كاريك يعمل حتى ذلك الوقت".

وذكرت مصادر إعلامية بريطانية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تنوي الإبقاء على لاعب وسط الميدان السابق مايكل كاريك ضمن الطاقم التدريبي للمدرب المؤقت الجديد رالف رانغنيك.


ريدناب يؤكد رغبة بوكيتينو في تدريب مان يونايتد

في سياق آخر، صرح ريدناب أن هدف مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو هو تدريب اليونايتد مستقبلاً، حيث أكد أن الأرجنتيني سيقبل لا محالة بعرض الشياطين الحمر رغم ارتباطه بالنادي الباريسي. وقال ريدناب: "عرض تدريب فريق مثل مانشستر يونايتد لا يرفض".


أكد ريدناب تطلع مدرب باريس سان جيرمان بوكيتينو لتدريب الشياطين الحمر مستقبلاً
شارك: