مدرب الهلال السوداني: أضعنا فرصة التأهل ونستحق الخسارة

2023-04-02 11:00
من احتفال لاعبي الأهلي المصري خلال الفوز على الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق المدرب الكونغولي فلوران إبينغي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على خسارة فريقه من الأهلي المصري 0-3، في المباراة التي أقيمت سهرة السبت على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال إبينغي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "نستحق الخسارة، اللاعبون لم يقدموا الأداء الهجومي بالشكل المطلوب، وتراجعنا كثيرًا للخلف".

وأضاف: "عندما بدأنا التفكير في الهجوم استقبلنا الهدف الثاني، وكان تفكيرنا في العودة لكن الهدف الثالث قضى على آمالنا نحو الصعود، الحظ لم يحالفنا بجانب أن اللاعبين لم يظهروا بالشكل الأمثل".

وواصل المدير الفني الكونغولي: "أضعنا فرصة التأهل بالفعل منذ الجولة الماضية وتحديدًا بعد ضياع ركلة الجزاء عن طريق أطهر الطاهر، ونشعر بالندم لأننا لم نحسم التأهل في مباراة صن داونز".

وبعد ختام مباريات الجولة استطاع أن يتأهل من المجموعة الثانية كل من صن داونز الجنوب أفريقي متصدرًا بينما جاء فريق الأهلي المصري في الترتيب الثاني، وفي المقابل ودّع الثنائي الهلال والقطن الكاميروني.

وودع الهلال البطولة على الرغم من دخوله المباراة وهو يملك عدة خيارات للتأهل وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط التسجيل في مرمى الأهلي، إلا أن الأهلي تمكن من الفوز بثلاثية وحصد بطاقة التأهل.

شارك: