شاهد.. فرصة مُهدَرة من محترف الهلال تُثير الدهشة في البرازيل

2022-04-05 15:17
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي خلال تدريبات فريقه (Twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلّط موقع "uol" البرازيلي الضوء على الفرصة التي أهدرها محترف نادي الهلال السعودي، اللاعب البرازيلي ميشيل ديلغادو، خلال مباراة الشباب، أمسية الأحد 3 أبريل/ نيسان، التي انتهت بفوز هلالي (2-1) ليصل "الزعيم" إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الموقع: إن محترف الهلال أهدر هدفًا رائعًا لا يُصدَّق خلال مباراة الشباب، عند الدقيقة 44 من الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، حيث بدأ اللعب من حارس الهلال عبد الله المعيوف الذي أرسل كرةً طُولية إلى المنطلق ديلغادو، الذي تحصَّل على الكرة من منافسه، ثم مرّ ببراعة من حارس مرمى الشباب فواز القرني؛ لكنه فشل بعد ذلك في تسجيل الهدف.

وأشار إلى أنه رغم الهدف الذي أهدره ديلغادو، استطاع الهلال تحقيق الانتصار في الوقت الإضافي، وتأهل إلى النهائي، حيث سيلتقي مع الفيحاء الذي تفوق على الاتحاد (1-0) في نصف النهائي الآخر.

وانضم ديلغادو إلى الهلال قادمًا من فلامنغو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقد شارك مع الفريق في 8 مباريات بكل المسابقات، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

الهلال يواجه الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

شهدت مباراة الهلال والشباب تقدم "الليوث" عن طريق الأرجنتيني إيفر بانيغا من علامة الجزاء في الدقيقة 63، وجاء الرد سريعاً من الهلال الذي أدرك التعادل عن طريق لاعبه السعودي سلمان الفرج في الدقيقة 72، وظلت النتيجة على حالها (1-1) حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليذهب الفريقان إلى وقت إضافي من شوطين.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 105، التي حملت معها هدف التقدم عن طريق النيجيري أوديون إيغالو الذي منح "الزعيم" هدف الفوز في "الديربي" والتأهل لملاقاة الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين، الذي سيُحدد موعده في وقت لاحق.

وحجز الفيحاء بطاقة عبوره إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة (1-0)، في مباراة استضافها ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" أمسية الإثنين 4 أبريل/ نيسان، لحساب الدور نصف النهائي من المسابقة، وجاء هدف فوز الفيحاء عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 36.
 

شارك: