مدرب النصر يكشف سبب صعوبة مباراة الدحيل بدوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 17:46
البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، صعوبة المواجهة التي تنتظره أمام الدحيل القطري، أمسية الثلاثاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أمام الدحيل، قال كاسترو: "لم تكن لدينا مدة طويلة للتجهيز للمباراة، وكان يوم أمس استشفاء للاعبين، وهذا اليوم (الإثنين) سيكون تحضيرًا للغد، والمباراة مهمة لحسم صدارة المجموعة".

وتحدث مدرب النصر عن بعض الانتقادات التي يواجهها بسبب اختياراته، موضحًا: "نحن نحلل الخصم ونحلل إحصائيات لاعبينا قبل اختيار التشكيل، لذلك لا تفهمون أحيانًا لِمَ نختار بعض اللاعبين؛ لأنكم لستم مطلعين على هذه الإحصائيات".

وتابع المدرب البرتغالي: "ساديو ماني يعطي صورة مختلفة للفريق عن تلك التي يقدمها عبد الرحمن غريب، وتحركات كريستيانو رونالدو بوجود ماني مختلفة عن تحركاته في حال غياب السنغالي، لذلك كل مباراة لها خياراتها وطريقتها".

واختتم كاسترو تصريحاته قائلًا: "لدينا 7 لاعبين أجانب متاحون، سنختار منهم 5 لخوض مباراة الدحيل.. سنواجه فريقًا صعبًا، ونريد أن نتغلب في اللقاء حتى نواصل تصدرنا للمجموعة".

يُذكر أن النصر يحتل صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين، يليه برسبوليس الإيراني برصيد 3 نقاط، ثم الدحيل ثالثًا برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن استقلال دوشنبه الطاجيكي الذي يتذيل جدول الترتيب.

شارك: