مدرب المرخية يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة العربي

2023-02-18 19:55
عبد الله مبارك المدير الفني لفريق المرخية القطري (twitter/Almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد عبد الله مبارك، المدير الفني لفريق المرخية، جاهزية فريقه لمواجهة العربي، مشيرا إلى أنهم في الجهاز الفني درسوا الجوانب الفنية والتكتيكية للمنافس بشكل جيد من حيث نقاط القوة والضعف.

وقال مبارك، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المقررة يوم غد على استاد حمد الكبير، برسم الجولة الـ15 من دوري نجوم QNB، إن "المواجهة لن تكون سهلة"، خاصة أن العربي فريق كبير ويحتل مركز الوصافة في المنافسة، ويطمح للوصول إلى مركز الصدارة الذي يحتله الدحيل حاليا.

وأوضح مدرب المرخية أن المحترف الغيني جوس كوريا، سيشارك في المباراة بنسبة 50٪ حسب ظروف المواجهة، حيث سيتأقلم تدريجيا مع المجموعة، وتابع: "المرخية طوى صفحة المباراة التي خسر نتيجتها أمام فريق الدحيل في الجولة الماضية"، ويركز بشكل كامل على المباراة المقبلة أمام العربي.

وأكد مبارك أن فريقه لم يكن سيئا أمام الدحيل حتى الدقيقة (70)، حيث كان متقدما بهدف نظيف، قبل أن يضيف: "لا ننسى أن فريقنا لعب أمام متصدر الدوري القطري وأفضل الفرق في آسيا".

وأضاف: "المرخية يدخل اللقاء سعيا لتحقيق الفوز بعد اكتمال عدد اللاعبين المحترفين"، بعدما تم تسجيل المحترف الغيني كوريا بدلا عن العراقي أيمن حسين المنتقل إلى الجزيرة الإماراتي، مشيرا إلى أن الفريق سيعمل على لعب مباراة قوية بهدف الفوز.

خالد رضوان: جاهزون للقاء ورغبتنا تحقيق الفوز

من جهته، قال خالد رضوان، لاعب المرخية، إن فريقه تنتظره مباراة قوية وصعبة أمام فريق العربي، مشيرا إلى أن العربي فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، قبل أن يضيف: "سنكون جاهزين للقاء برغبة تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة".

وأوضح رضوان أن الخسارة أمام الدحيل أصبحت في طي النسيان والتركيز الآن فقط على مواجهة العربي بهدف تحقيق الفوز، وتابع: "لا يجب التركيز كثيرا على الفريق المنافس بقدر ما نركز على الأداء في المباراة نفسها، وضرورة تحقيق الفوز وكسب النقاط".

وأكد لاعب المرخية أن التحضيرات للمباراة تسير بشكل جيد بإشراف الجهاز الفني، وكل اللاعبين على استعداد كبير للظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية.

جدير بالذكر أن المرخية يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 12 نقطة، بينما يحتل العربي المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

شارك: