مدرب الفيصلي يستهدف تحقيق نتيجة إيجابية لمصالحة الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 17:18
أحمد هايل مدرب الفيصلي مع لاعب الفريق سالم العجالين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أحمد هايل، مدرب فريق الفيصلي الأردني، جاهزية فريقه لمواجهة السد، غدًا الإثنين، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكدًا أن معنويات لاعبيه مرتفعة، وأن الفريق يريد تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهيره.

وأكد هايل، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن السد فريق جيد ومنظم، والمباراة أمامه لن تكون سهلة خصوصًا أنه يملك العديد من اللاعبين المحترفين على مستوى عالٍ، ويمكنه حسم المباراة في أي لحظة.

وأوضح أن الفريق حقق فوزين متتاليين بالدوري المحلي، ويريد أن يكمل سلسلة الانتصارات بالتغلب على السد للمحافظة على حظوظه الضئيلة للغاية بالتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وأشار المدرب الأردني إلى أن "الأزرق" ما زال يبحث عن هدفه وفوزه الأول لذلك عمل الكادر الفني مع اللاعبين على المستوى البدني والتكتيكي والذهني، مؤكدًا أن لاعبيه يملكون الروح المعنوية وعازمون على رفع مستواهم الفني وتقديم مباريات مميزة.

وعن الحارس اللبناني مهدي خليل، قال هايل إنه ما زال يعاني من الإصابة، ويمكن أن يكون جاهزًا لخوض المباريات بعد فترة التوقف الدولية القادمة؛ حيث من المنتظر أن يظهر أمام ناساف في الجولة الخامسة من البطولة.

وعن اختيارات مدرب الحراس عامر شفيع وتفضيله لنور بني عطية على محمد العمواس، أشار المدرب الأردني إلى أن الخيار يبقى خيار شفيع بالتشاور مع الكادر الفني، مؤكدًا أن كليهما يملك مستويات فنية عالية وهناك مميزات خاصة لكل منهما.

وحول إبعاد أمين الشناينة عن تشكيلة الفريق، أكد هايل أن اللاعب عاش فترة عصيبة في الآونة الأخيرة بعد عدة مشاكل مع الإدارة كونه كان يريد الاحتراف في الإمارات؛ مبينًا أنه عمل على حلها وإنهائها.

وبيّن أن ابتعاد الشناينة عن التشكيلة يعد خيارًا فنيًا بتأكيده أن اللاعب الذي يقدم مستويات جيدة في التدريبات ويطبق التعليمات بشكل مثالي سيكون حاضرًا في المباريات الرسمية.

وأشار إلى أن الفيصلي بحاجة إلى تعزيز بعض المراكز على صعيد اللاعبين المحليين والمحترفين؛ موضحًا أن الكادر الفني وإدارة النادي سيبدؤون بالعمل على دراسة آلية تعزيز الفريق للمرحلة القادمة. 

وختم المدرب الأردني حديثه بقوله إنه يأمل حضور الجماهير إلى المباراة بكثافة لأنها تُعد اللاعب رقم واحد وتمنح الفريق الدافع المعنوي لتقديم مستويات مميزة.

العجالين يأمل في الانتصار

من جهته، قال مدافع الفيصلي سالم العجالين خلال المؤتمر الصحفي إن الفريق كثف من تدريباته بعد الخسارة بسداسية أمام السد، وأكد أن المستوى الفني بدأ يرتفع، مبينًا أن الفريق يحترم السد لكن لا يخشاه.

وأشار إلى أنه يأمل الفوز في مباراة الغد لإسعاد الجماهير، مؤكدًا أن تغيير المدربين أثر على مستويات اللاعبين؛ لأن كل مدرب له طريقة لعب خاصة واللاعب يحتاج للوقت للتأقلم مع الإدارات الفنية الجديدة.


ويتطلع الأزرق في مواجهة الغد لتغيير الصورة التي ظهر عليها في البطولة الآسيوية؛ حيث يبحث عن فوزه الأول في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه.

وكان الفيصلي قد تعرض للخسارة في أول 3 مباريات يخوضها بالبطولة، أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 0-1، ثم 6-0 أمام السد، ما يجعله مطالبًا بالظهور بوجه مغاير في مرحلة الإياب رغم الظروف الصعبة التي رافقت مسيرة الفريق منذ بداية الموسم.

شارك: