مدرب السعودية يزور منتخب المغرب ويشيد بأدائه في كأس العرب

2021-12-05 13:29
الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام المدرب الحالي للمنتخب السعودي الأول، الفرنسي هيرفي رونار، بزيارة لمعسكر المنتخب المغربي وهنأه على الأداء الجيد الذي يقدمه في بطولة كأس العرب 2021 بقطر.

هيرفي رونار يهنئ المنتخب المغربي على الأداء المميز في كأس العرب

هيرفي رونار شاهد مباراة المغرب والأردن من المدرجات

وضمن المنتخب المغربي أمس السبت 4 ديسمبر/كانون الأول، تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه الكبير على  المنتخب الأردني برباعية نظيفة مقابل تعادل السعودية وفلسطين بلا أهداف.

ورفع منتخب أسود الأطلس رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، مقابل 3 نقاط للمنتخب الأردني الثاني ونقطة للمنتخب السعودي الثالث بفارق الأهداف أمام المنتخب الفلسطيني الرابع، وانحصرت البطاقة الثانية عن المجموعة الثالثة بين الأردن والسعودية وفلسطين، حيث تلعب الأردن مع فلسطين وتواجه السعودية المغرب في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول.

وقال موقع "LE360Sport" المغربي إن رونار بادر بزيارة المنتخب المغربي الرديف الذي يشرف عليه المدرب المحلي الحسين عموتة وهنأ اللاعبين على المستوى المميز الذي ظهروا به في المباراتين الأولي والثانية وحثهم على مواصلة العمل متمنيا لهم النجاح.

رونار اختار مشاركة المنتخب الأولمبي السعودي في كأس العرب

يذكر أن رونار أرسل مساعده لوران بوناداي للإشراف على المنتخب السعودي الرديف الذي يشارك في البطولة، وفضل عدم المشاركة بالمنتخب الأول لتجنب الإرهاق خاصة مع وصول التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم إلى مراحل حاسمة.

وكان رونار مدرباً للمنتخب المغربي بين عامي 2016 و2019، حيث قاده خلال 45 مباراة (فاز بـ25 وتعادل في 10 وخسر 10)، قبل أن يرحل لتدريب المنتخب السعودي.

شارك: