بعد التعادل مع فلسطين.. مدرب السعودية: سنقاتل حتى النهاية

2021-12-05 10:38
مدرب المنتخب السعودي الرديف لورينت بونادي يوجه اللاعبين خلال مباراة فلسطين في كأس العرب 2021 (SaudiNT/ Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي لورينت بونادي، مدرب المنتخب السعودي، أنه سيقاتل حتى النهاية في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، من أجل محاولة حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي.

وكان الأخضر السعودي قد تعادل مع المنتخب الفلسطيني بهدف لمثله، مساء السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، في لقاء احتضنه استاد "المدينة التعليمية" الواقع بمدينة الريان، في ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

وبهذه النتيجة، احتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد أن أودع النقطة الأولى في رصيده، متقدما بفارق الأهداف عن فلسطين، بينما يحتل الأردن المركز الثاني برصيد 3 نقاط، لتحتدم المنافسة بين المنتخبات الثلاثة في الجولة الأخيرة من أجل انتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، مع ضمان المغرب تأهله لربع النهائي بعد فوزه على الأردن (0-4) أمس السبت ووصوله إلى 6 نقاط.

ماذا قال مدرب السعودية لورينت بونادي بعد التعادل مع فلسطين في كأس العرب 2021؟

وأوضح لورينت بونادي أن أداء المنتخب السعودي تحسن عن المواجهة الافتتاحية في بطولة كأس العرب أمام نظيره الأردن التي خسرها بهدف وحيد دون رد.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فلسطين: "هدف التعديل الذي حضر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة هو نتيجة لتوفيق اللاعبين في تتويج جهودهم التي بذلت في مواجهة فلسطين. سنواصل العمل مع هذه المجموعة وسنسعى لتقديم الأفضل في المباراة الثالثة أمام المغرب في دور المجموعات".

ويواجه المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب نظيره منتخب المغرب، حيث يحتاج للفوز في هذه المباراة شريطة تعثر منتخب الأردن بالتعادل أو الخسارة أمام فلسطين.

ملخص تعادل السعودية وفلسطين (1 - 1) في كأس العرب 2021

نجح المنتخب الفلسطيني في اقتناص هدف التقدم بتسديدة صاروخية أطلقها محمد باسم من مسافة 25 مترا، وفشل حارس المنتخب السعودي في التصدي لها بسبب وقوفه متقدما عن خط المرمى بمسافة 4 أمتار، لتستقر الكرة في الشباك في الدقيقة 45+2.

واستطاع عبد الله الحمدان اقتناص هدف التعادل للأخضر، مستفيدا من كرة عرضية أودعها بقدمه في الشباك عند الدقيقة الـ82، وارتفعت الإثارة في الدقائق التالية التي تبادل فيها المنتخبان تهديد المرميين من دون أن ينجحا في هز الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد الجولة الثانية

  1. المغرب (6 نقاط، تأهل رسميا لربع النهائي)؛
  2. الأردن (3 نقاط)؛
  3. السعودية (نقطة واحدة)؛
  4. فلسطين (نقطة واحدة).

جدول ترتيب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد نهاية الجولة الثانية
شارك: