مدرب السد يشيد بتطور فريقه بعد الفوز الثمين على الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 01:08
وسام رزق مدرب فريق السد (X- AlsaddSC)
ياسر مسعودي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب فريق السد، وسام رزق، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الدحيل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع من دوري نجوم "إكسبو".

وقال رزق في تصريحات خاصة لموقع النادي: "الحمد الله على الفوز، وحظًا أوفر لفريق الدحيل، لقد حققنا ثلاث نقاط مهمة للغاية، ونحن نتطور من مباراة لأخرى، وإن شاء الله نسير على نفس المستوى خلال المواجهات المقبلة".

وتابع مدرب الزعيم يقول: "المباراة لم تكن سهلة، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسيطرنا على مجريات المواجهة، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف، بعد التأخر في النتيجة خلال الشوط الأول، كما أننا أضعنا عديد الفرص التي كانت كفيلة بزيادة النتيجة".

وقدم رزق الشكر للاعبين على الأداء والروح القتالية التي خاضوا بها المباراة. كما شكر أيضًا جماهير الزعيم على دعمهم للفريق خلال المباراة، قائلًا: "أشكر الجماهير على دعم الفريق، والصورة الجميلة التي ظهرت بها اليوم، وننتظر منهم المزيد في المباريات المقبلة".

أكرم عفيف: حققنا انتصارًا هامًا في طريقنا نحو اللقب 

من جانبه، شدّد أكرم عفيف على أهمية الفوز  المحقق على الدحيل، قائلًا: "حققنا انتصارًا هامًا للغاية في مشوار الفريق نحو الفوز ببطولة الدوري، الحمد لله على الفوز، ونبارك لجماهيرنا هذا الانتصار".

وأضاف هداف الزعيم: "المباراة لم تكن سهلة، خاصة أننا نلعب تقريبًا كل ثلاثة أيام، ولا نقول إننا نعاني من ضغط، لكن هناك جهد يبذل، لذا نحاول أن نركز في كل مباراة على حدة، ونسعى دائمًا لتحقيق الفوز، بغض النظر عن توسيع فارق النقاط، فهدفنا دائمًا هو تحقيق الفوز في كل لقاء نخوضه".

وبخصوص كيفية التعامل مع ضغط المباريات، قال أكرم: "نحن فريق واحد نسعى دائمًا لإكمال بعضنا البعض، ونسعى دائمًا للظهور بالصورة التي نتطلع إليها"، مشيرًا إلى أن السد يفتقد إلى عديد العناصر بسبب الإصابات، ورغم ذلك يسعى دائمًا للفوز.

شارك: