مدرب الريان: لا نركز على مواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

2023-02-12 21:40
من مؤتمر الريان قبل مواجهة الأهلي في دوري نجوم قطر (Al-Rayyan SC Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لنادي الريان، أهمية التركيز على مباراة الأهلي في الأسبوع الـ14 من دوري نجوم قطر كخطوة أولى، بدلًا من الالتفات لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش الجولة: "مباراة الأهلي هامة للغاية، وكان لدينا أسبوع جيد لإعداد الفريق، واستفدنا بالوقت للتحضير جيدًا لهذه المواجهة".

وواصل كورودفا حديثه: "تركيزنا منحصر على مواجهة الأهلي، وليس الدحيل في البطولة القارية، الكل يعلم أن الريان من أكبر الأندية في قطر، وهو يمر بفترة بناء للفريق من أجل المستقبل، وهذا يحتاج للوقت، وهو جزء من خططنا".

واختتم المدرب التشيلي تصريحاته: "هدفنا إعداد اللاعبين، وبالنسبة ليوم 19 فبراير/ شباط، موعد مواجهة الدحيل، لن يكون أول أو آخر يوم في كرة القدم، بل سنعمل على هذا اليوم وعلى إعداد الريان للمستقبل بأفضل طريقة بالتنسيق مع إدارة النادي".

بولي والأهلي

من جانبه، قال الإيفواري يوهان بولي، لاعب الريان في أثناء المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لمباراة الأهلي، لا أستطيع قول شيء عنها، لكن الاستعدادات كانت جيدة خلال هذا الأسبوع، وكان لدينا الوقت للتحضير لها، والفريق مستعد لتقديم مواجهة جيدة".

وأضاف: بالنسبة للمحترفين، هو شيء جيد أن يكتمل عددهم، ونتمنى أن يكونوا جاهزين لهذه المباراة، والشيء المؤكد أن الفريق لا يصب تركزه على مواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا".

شارك: