مدرب الدحيل يصف مباراة معيذر بالخادعة ويصر على الفوز بنقاطها

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 13:18
من اليمين الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل ولاعبه وخالد محمد (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي الدحيل القطري، هيرنان كريسبو، على صعوبة مباراة الفريق القادمة أمام معيذر، التي ستقام غدًا الجمعة على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم إكسبو.

وقال الأرجنتيني في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم: "مثل هذه المباريات هي المباريات التي تكون خادعة لأن الجميع يصنف الدحيل على أنه الأفضل وهو ما يبدو واضحًا على الورق؛ ولكننا نعلم أننا سنواجه فريقًا سيرمي بثقله في أرض الملعب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية".

وتابع كريسبو حديثه قائلًا: "أنا دائم التحدث مع اللاعبين من أجل حثهم على تقديم الأفضل سواء في التدريب أو في المباراة، وفي الجولة الماضية ظهر اللاعبون بشكل جيد وأنا أرى أن هناك تطورًا وتقدمًا في الأداء، وإذا تدربوا بصورة جيدة سيظهروا بصورة جيدة في المباريات، ولا تزال هناك مساحة للتطور أكثر في الفترة القادمة".

وعن غياب لاعب الفريق إدميلسون قال كريسبو: "نحن بحاجة للانتظار من أجل عودة اللاعب الذي نأمل في عودته سريعًا ففي الموسم الماضي لم يظهر اللاعب معنا سوى في بضع دقائق في مرحلة خروج المهزوم من دوري أبطال آسيا، وعودته تمثل إضافة لنا.. اعتمادنا على كافة اللاعبين والدخول للتشكيلة يتطلب من اللاعب أن يثبت نفسه وقدراته في التدريبات؛ فأنا لا أنظر لاسم اللاعب ولا جنسيته ولا عمره، فقط أنظر لمن يظهر بصورة جيدة بدنيًا وفنيًا".

خالد محمد: مواجهة معيذر لن تكون سهلة

ومن جهة أخرى، قال خالد محمد، لاعب وسط فريق الدحيل، إن "المواجهة التي تنتظر الفريق في الجولة الثانية أمام معيذر لن تكون سهلة، أمام فريق نجح في تحقيق الصعود لدوري نجوم إكسبو هذا الموسم".

وأضاف محمد خلال حديثه في المؤتمر الخاص بالمباراة: "هذا الموسم سيكون مختلفًا عن الموسم الماضي ولن يكون سهلاً على جميع الأندية؛ ولكن يجب علينا العمل بقوة من أجل الحفاظ على لقب الدوري وأن نفرض شخصية البطل في كل المواجهات التي تنتظرنا، وأن نحقق الفوز في هذه المباراة بعد أن نجحنا بالجولة الأولى في الخروج بالانتصار".

وعن المنافسة بين اللاعبين، أردف: "المنافسة بين اللاعبين للدخول للتشكيلة الأساسية أمر صعب للغاية ولكنه لا يعتمد على عامل السن بل على عامل التطور وتقديم الأداء الذي يلفت نظر الجهاز الفني والتنفيذ لكل التوجيهات التي يضعها المدرب، والدحيل يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، وأنا من جانبي أحاول دومًا تطوير مستواي واستغلال ثقة المدرب والعمل على أن أكون على قدر ثقته من أجل البقاء ضمن خياراته في جميع المباريات".

بيبي مورسيا: لا نخشى أحد.. ونستهدف الفوز على الدحيل

وفي الجهة الأخرى، قال مدرب نادي معيذر، بيبي مورسيا، قبل مواجهة الدحيل، إنه يحترم بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري القطري، مشيرًا إلى أن المواجهة ستكون صعبة على فريقه.

وقال مورسيا: "الدحيل هو بطل الموسم الماضي، نضع هذا في عين الاعتبار؛ ولكنه فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين، وفريقنا لا يخشى أحدًا وسنفعل ما بوسعنا لتحقيق الفوز وخطف النقاط  الثلاثة وهذا هو الأهم لنا".

وأردف مورسيا خلال حديثه: "المباراة سوف تكون صعبة على الطرفين، نظرًا إلى حاجة الفريقين للثلاث نقاط، ونحن بدورنا سوف نركز على نقاط القوة في فريقنا، واللعب على مواطن الضعف بنادي الدحيل واستغلالها للفوز وحصد النقاط".

ومن جانبه أكد مدافع الفريق رامون أرياس، على جاهزية كافة اللاعبين للمباراة المقبلة أمام نادي الدحيل في دوري نجوم إكسبو، مشيرًا إلى قدرة الفريق على صنع الفارق والفوز بالمباراة.

وقال أرياس: "الجهاز الفني دائمًا ما يعطينا تدريبات مكثفة وقوية في محاولة لتجهيز كافة عناصر الفريق ذهنيًا وفنيًا وخططيًا وتكتيكيًا لدخول أي مباراة بأفضل مستوى وجاهزية ممكنة تجعلنا نقدم أفضل أداء".

وتابع مدافع معيذر حديثه قائلًا: "نحترم فريق الدحيل فهو فريق صاحب بطولات وسيطمع لتحقيق الثلاث نقاط، لكن نحن أيضًا سوف ندخل المباراة لتحقيق الفوز والأهم من ذلك أننا سوف نكون على قدر عالٍ من التركيز والمسؤولية لحسم المباراة".

شارك: