الدحيل يتجاوز الأهلي والسد يقسو على أم صلال بثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 22:46
من احتفال لاعبي الدحيل خلال الفوز على الأهلي في الجولة الأولى من دوري نجوم إكسبو 2023-24 (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل الدحيل حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري القطر؛ بالفوز 2-1 على مُضيفه الأهلي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد 2023-24 تحت مسمى دوري نجوم 
إكسبو.

وأنهى الدحيل شوط اللقاء الأول متفوقًا بهدف نظيف، حمل إمضاء المهاجم الكيني مايكل أولونغا بالدقيقة (22)، قبل أن يضاعف لاعب الوسط الفرنسي إبراهيما ديالو تقدم الفريق بهدف ثانٍ في الدقيقة (48).

وقلص الأهلي الفارق؛ بتسجيله هدفًا في الدقيقة (54)، عبر البديل القطري إسلام الشريف، وعلى مدار الدقائق المتبقية من زمن الشوط الثاني، لم تسفر أي من محاولات الفريقين عن أهداف جديدة، ليطلق حكم المباراة صافرته مُعلنًا فوز الدحيل.

بهذه النتيجة، حصد الدحيل أول 3 نقاط في رصيده ببطولة دوري نجوم إكسبو 2023-24، ليتصدر جدول الترتيب، رفقة الوكرة والريان والسد. في المقابل، أخفق الأهلي في حصد أولى نقاطه.

السد يقسو على أم صلال بثلاثية

في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم إكسبو، حقق السد فوزًا كبيرًا على مضيفه أم صلال بنتيجة 1-3، في المواجهة التي احتضنها ملعب البيت المونديالي.

وافتتح أكرم عفيف عداد السد من الأهداف هذا الموسم عند الدقيقة (5) بعد انفراده بحارس المنافس داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف زميله الإسباني غيليرمي توريس الهدف الثاني في الدقيقة (26) بتسديدة يسارية إثر تمريرة حاسمة من الإكوادوري غونزالو بلاتا.

وفي الشوط الثاني، تواصل المد الهجومي لفريق السد، ليتمكن عبد الله اليزيدي من ترك بصمته وتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة (48)، فيما سجل الجزائري أندي ديلور هدف أم صلال الوحيد عند الدقيقة (86) بتسديدة قوية باغت بها الحارس مشعل برشم.

شارك: