مدرب الخور: المباراة الفاصلة مصيرية ووصلنا للجاهزية المطلوبة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 22:11
نبيل أنور مدرب فريق الخور القطري (Twitter/alkhor_club)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد نبيل أنور، المدير الفني لفريق الخور، أن فريقه وصل لمرحلة الجاهزية المطلوبة، مشيرًا إلى أن الكل حرص على تكثيف الجهود خلال الأيام الماضية من أجل تقديم العرض المطلوب في المباراة الفاصلة أمام الشمال غدًا وتحقيق الفوز.

وأضاف أنور الذي تسلم مهمة تدريب الخور خلفًا للمدرب المغربي المقال هشام جدران: "تنتظرنا مباراة مهمة ومصيرية والتي تعد بمثابة نهائي كأس، حاولنا أن نصعد بشكل مباشر ولكن لم يحالفنا الحظ في الجولتين الأخيرتين".

وتابع:" الفرصة بين أيدينا في هذه المباراة الفاصلة وثقتي كبيرة باللاعبين لتقديم أفضل المستويات وتحقيق هدفنا بالعودة لمنافسات دوري نجوم QNB".

وختم أنور: "حاولنا التركيز خلال التدريبات الأخيرة من أجل الوصول لدرجة الجاهزية المطلوبة، وآمل أن نوفق في ترجمة ذلك خلال مباراة الغد ونخرج بالنتيجة التي تمنحنا الصعود ونسعد جماهير الخور".

ويخوض الخور المباراة الفاصلة للمرة الثالثة خلال السنوات الثلاث الأخيرة بفضل حلوله وصيفًا في دوري الدرجة الثانية، بعدما لعب في موسم 2019/ 2020 مع المرخية وصيف الدرجة الثانية وتمكن من الفوز عليه بهدفين نظيفين ليضمن بقاءه في دوري نجوم QNB.

وفي موسم 2020-2021 تغلب فريق الخور على الشحانية بثلاثية مقابل هدف ليضمن بقاءه في "دوري نجوم QNB"، قبل هبوطه في الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز الأخير في الترتيب.

 الجدير بالذكر أن المباراة الفاصلة في الموسم الماضي شهدت فوز السيلية الذي هبط في الموسم الحالي لدوري الدرجة الثانية على الخريطيات بثلاثية لهدفين.

 يشار إلى أن الفائز بهذا اللقاء بين الشمال والخور سيكون ضمن مصاف أندية دوري نجوم QNB، فيما سيلعب الخاسر ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الموسم القادم.

 وسيتم وفقًا للوائح، في حال انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، اللجوء لوقت إضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

شارك: