مدرب الترجي كاردوزو يخطط لإعادة "بديل بلايلي"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 22:47
ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونسي (CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه إدارة نادي الترجي التونسي بالتنسيق مع المدرب الأول البرتغالي ميغيل كاردوزو إلى إعادة التفكير في بعض القرارات بشأن اللاعبين الراحلين في الميركاتو الجاري لعدم الاحتياج إليهم، والعناصر التي يحتاجها الفريق لتدعيم كل المراكز خلال الموسم الجديد.

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن الإدارتين الرياضية والفنية لنادي "باب سويقة" تعكف على مناقشة ودراسة كل الملفات المتعلقة بفريق الكرة، فيما يتعلق باللاعبين الذي خرجوا من حسابات المدرب كاردوزو، وإعادة عرض كل هذه الأمور على المدير الفني، لمعرفة موقفه في كل هذه الملفات، ومنحه الحرية الكاملة في اختيار قائمة فريقه التي سيعمل بها في الفترة المقبلة، ويأتي أبرزهم ملف اللاعب أسامة بوقرة.

بوقرة يعود إلى قائمة كاردوزو

خرج بوقرة في الفترة الماضية من حسابات المدرب البرتغالي، ولم يشارك مع الفريق طوال فترة التحضيرات، لكن تطورات جديدة حدثت من شأنها أن تعيد اللاعب مرة أخرى إلى قائمة الفريق الأول، حيث سيكون البديل الأول للجناح الجزائري يوسف بلايلي في حال وافق كاردوزو على مطالب جزء مهم من الإدارة التي ترغب في استمرار اللاعب مع الفريق ومنحه الفرصة مرة أخرى في موسمه الثاني مع المكشخة.

ويعتقد العديد من المتابعين أن اللاعب السابق للأولمبي الباجي، من بين اللاعبين الذين ظلمهم "تكتيك" المدرب البرتغالي كاردوزو منذ قدومه، رغم نجاح بوقرة في تسجيل 4 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة، علمًا أنه شارك في حوالي 60 % فقط من مجموع الدقائق الممكنة في مباريات الفريق العاصمي بواقع  دقيقة 2234 خلال 37 مباراة في جميع المسابقات.

ونجح بوقرة (25 عامًا) في تقديم أوراق اعتماده خلال الموسم الكروي 2022-23 مع فريق الأولمبي الباجي وساعده في التتويج بكأس تونس، وقدّم مستويات مميزة، وهو ما مكنه من الانضمام للمرة الأولى إلى المنتخب التونسي بمناسبة مواجهة غينيا الاستوائية يوم 17 يونيو/ حزيران 2023.

شارك: