بكلمات حماسية ومؤثرة.. يوسف بلايلي يوجه رسالة قوية لجماهير الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
أرشيفية - الجزائري يوسف بلايلي نجم نادي الترجي الرياضي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي الجزائري يوسف بلايلي نجم الترجي الرياضي التونسي رسالة قوية وحماسية إلى جماهير الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025 بشكل رسمي بالنسبة لناديه.

وعاد النجم الجزائري للعب مع الترجي للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية بعد فسخه لعقده مع مولودية الجزائر، ووقع مع المكشخة عقدًا يمتد لموسمين اثنين إلى غاية 2026 مقابل 679 ألف يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

ولم تستمر مسيرة بلايلي مع مولودية الجزائر طويلًا، حيث خاض معه موسمًا واحدًا فقط (2023-2024)، وقاده خلاله للتتويج بلقب الدوري الجزائري لأول مرة منذ 14 عامًا بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، كما وصل معه إلى نهائي الكأس؛ ولكنه خسره ضد الجار والغريم التقليدي شباب بلوزداد.

يوسف بلايلي يوجه رسالة قوية ومؤثرة إلى جماهير الترجي 

وطالب بلايلي في مقطع فيديو نشره نادي الترجي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جماهير "المكشخة" بشراء الاشتراكات الموسمية بقوة خلال الموسم الجديد 2024-2025، ومساعدة الفريق في الفوز بالألقاب.

وقال "السلطان" -مثلما يُلقَّب: "جمهور الترجي، إن شاء الله هذا العام نحقق رقمًا قياسيًا في عدد الاشتراكات حتى نفرح جميعًا مع بعض، ونملأ مدرجات الملعب، ونحتفل هذه السنة، ونجلب العديد من الألقاب".

ولم يكن بلايلي هو الوحيد الذي وجّه هذا النداء والرسالة إلى مشجعي "شيخ الأندية التونسية" للإقبال بقوة على شراء الاشتراكات، بل رافقه النجوم الآخرون في الفريق للانخراط ضمن الحملة التي اختارت لها إدارة النادي عنوانًا باللهجة التونسية: "واللي يبغينا يجي معانا".

ويسعى نادي الترجي إلى بيع أكبر عدد من الاشتراكات خلال الموسم الجديد للاستفادة ماديًا من جهة، وكذا للحصول على الدعم والتشجيع الكافي من أنصاره، وهو الأمر الذي يحتاجه بقوة لنيل الألقاب سواء كانت محلية أو خارجية.

وينتظر أن يشارك الترجي بقيادة نجمه يوسف بلايلي في العديد من البطولات خلال موسم 2024-2024، أبرزها الدوري التونسي الذي يحمل لقبه، بالإضافة إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي يعتبر وصيفًا لبطلها الموسم المنقضي بعد خسارته النهائي ضد الأهلي المصري، زيادة على ذلك سيخوض فريق "الدم والذهب" بطولة كأس العالم للأندية التي سيواجه فيها أفضل الفرق عبر أرجاء المعمورة.

شارك: