مدرب البرازيل يطلب نصيحة أنشيلوتي بشأن فينيسيوس جونيور

تاريخ النشر:
2022-04-10 01:43
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ولاعبه فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

طلب المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، تيتي، النصيحة من مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للاستفادة من المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في "السيليساو".

وأوضح تيتي في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية قائلًا: "لم يكن فينيسيوس على طبيعته في البداية مثلما كان خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا، ولكنه الآن تأقلم بشكل أكبر".

وأضاف تيتي: "طلبت النصيحة من أنشيلوتي بشأن ما يمكننا القيام به، وما المهام التكتيكية التي قاموا بها في مدريد حتى يلعب في المنتخب كما يفعل في الريال".
 

وتابع تيتي: "تحدثنا عن النقاط الهجومية.. حوارنا شيء جميل وشفاف بين مدربين يريدان أفضل ما لديه (فينيسيوس)".

وعلق تيتي على تقارير قدوم نيمار للتدريبات عقب حفلات سهر طويلة، قائلا: "لا يمكنني التعليق على ما يقوله أحد عن نيمار. أنا أنظر لعلاقتي الشخصية معه وللوقت الذي نقضيه معا والتدريبات وأدائه معنا. ما يمكنني أن أقوله إنني لم أواجه مشكلة معه بالالتزام".

وعما إذا كان سيستدعي لاعب ريال مدريد رودريغو لقائمة مونديال 2022 في قطر قال تيتي: "لا أعرف، ولكنني متأكد من أنه سيكون مع المنتخب لفترة طويلة".

وعن توقعاته للمونديال وما إذا كان منتخب البرازيل من المرشحين للفوز باللقب، قال تيتي الذي سبق أن أعلن تخليه عن منصبه بعد مونديال 2022: "أركز في تقديم أفضل عمل ممكن يوما بعد يوم".

شارك: