مدرب الأهلي القطري نيبوشا: فريقنا استحق الفوز على السيلية

2023-01-13 12:41
نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي القطري (alahli.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فريق الأهلي، نيبوشا يوفوفيتش، أن فريقه استحق الفوز على السيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد حمد بن خليفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال نيبوشا في تصريحات عقب اللقاء: "فريقنا استحق الفوز أداءً ونتيجة، وقدم مستوى مميزًا طوال المباراة، وكان بمقدوره تسجيل أكثر من هدفين من واقع الفرص الكثيرة التي لاحت للاعبين للتسجيل، ولكن المهم بالنسبة لي هو الأداء".

وأضاف مدرب فريق الأهلي: "كنت واثقا من قدرة فريقي على تحقيق الفوز في المباراة، والعودة لطريق الانتصارات، قياسًا بالمستوى الذي ظهر به في الجولة الماضية أمام العربي، وكان من الطبيعي أن يواصل الفريق المستوى ذاته في مواجهة السيلية، وقد تحقق له الفوز".

وختم يوفوفيتش تصريحاته بالقول: "علينا مواصلة العمل من أجل تحقيق الأفضل في الفترة المقبلة، والتحضير للمباراة المقبلة بالمستوى والروح المعنوية ذاتها، وتحقيق هدفنا بالتقدم للمربع الذهبي".

رامي فايز يكشف سبب الخسارة أمام الأهلي

من جانبه، كشف رامي فايز لاعب فريق السيلية عن سبب الخسارة أمام الأهلي، قوله عقب نهاية اللقاء في تصريحات لشبكة قنوات الكأس القطرية: "نستقبل الأهداف بسبب أخطاء بسيطة، ونضيع الكثير من الفرص، نسعى للعودة للنتيجة، لكن نواجه صعوبة كبيرة".

وأضاف لاعب فريق السيلية: "ينقص فريقنا تسجيل الأهداف، وفي المباراة المقبلة سيكون معنا محترف جديد، ويجب الخروج من مركزنا الذي نحن فيه في الوقت الحالي".

وختم رامي فايز حديثه بالقول: "في الموسم الماضي كنا بنفس المركز، واستطعنا العودة والبقاء في بطولة دوري نجوم قطر، والمحترف الجديد سيساعدنا على ذلك، وعلينا التركيز في الفترة المقبلة".

ورفع فريق الأهلي رصيده النقطي إلى 13 نقطة في المركز الرابع بدوري نجوم قطر، فيما بقى فريق السيلية في المركز الثاني عشر "الأخير" برصيد 4 نقاط.

شارك: