العربي يتخطى الوكرة ويستعيد الصدارة والأهلي يتجاوز السيلية

2023-01-12 20:01
لقطة من مباراة الوكرة والعربي في دوري نجوم قطر (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق العربي فوزًا مثيرًا على مضيفه الوكرة بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "سعود بن عبد الرحمن"، ضمن الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر، ليستعيد العربي الصدارة من الدحيل الذي ارتقى إليها يوم أمس بفوزه الصعب على أم صلال 3-1.

وتقدم العربي في النتيجة في الدقيقة (31) عن طريق الدولي التونسي يوسف المساكني إثر تلقيه تمريرة حاسمة من البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لكن الجزائري محمد بن يطو تمكن من معادلة النتيجة للوكرة في الدقيقة (45+5) من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، عاد المساكني ليضيف الهدف الثاني لفريق العربي عند الدقيقة (68) موقعا ثاني أهدافه الشخصية في المواجهة، بعدما استغل هذه المرة تمريرة حاسمة من زميله هلال محمد.

وبهذا الانتصار، رفع العربي رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الدوري القطري، ومتقدما على وصيفه الدحيل بفارق نقطتين، في حين حافظ الوكرة على مركزه الثالث برصيد 15 نقطة ويملك مباراة مؤجلة واحدة ستجري لاحقا.

الأهلي يتجاوز السيلية بثنائية

في مباراة أخرى جرت اليوم على ملعب "حمد بن خليفة"، فاز الأهلي على مضيفه السيلية بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة وضعته في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد السيلية عند 4 نقاط في المركز الـ12 والأخير.

وتقدم الأهلي في النتيجة عند الدقيقة (37) عن طريق الغيني سيكو يانسان، قبل أن يضاعف الجزائري سفيان هني النتيجة لفريقه في الدقيقة (64)، وقلص الإيراني مهرداد محمدي النتيجة للسيلية في الدقيقة (90+3).

وعرفت نهاية المواجهة إشهار حكم المباراة للبطاقة الحمراء في وجه مدرب الأهلي، المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش عند الدقيقة (90+4) بعد حصوله على إنذارين؛ بسبب احتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم خلال المواجهة.

شارك: