مدربا الدحيل والسد يرفضان الاستسلام آسيويًا ويعدان بالتعويض

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 13:17
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب الدحيل القطري (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الأرجنتيني هرنان كريسبو، مدرب الدحيل القطري، أسفه على الخسارة التي تعرض لها فريقه داخل ملعبه أمام برسبوليس الإيراني بنتيجة هدف نظيف، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، مشددًا على ضرورة التعويض في المباريات المقبلة من أجل استعادة الحظوظ في التأهل إلى أدوار خروج المغلوب.

وتحدث كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قائلًا: "أعتذر عن النتيجة التي خرجنا بها. الفريق لم يلعب بصورة جيدة والنتيجة لم تكن في صالحنا، نحن في حاجة للتوقف من أجل استعادة لاعبينا من جديد، فنحن نفتقد العديد من اللاعبين منذ بداية الموسم".

وتابع مدرب الدحيل حديثه قائلًا: "قدمنا مباراة سيئة أمام فريق برسبوليس، لدينا العديد من المشاكل، ومنذ بداية الموسم لم نكن مكتملي الصفوف في أي تدريب، ما زلنا نبحث عن الحلول في ظل التحديات التي نواجهها، ومباريات دوري أبطال آسيا لا تعطينا الوقت الكافي لهذا الأمر".

وواصل كريسبو حديثه قائلًا: "ما زال لدينا 4 مباريات ويمكننا أن نصعد من هذه المجموعة؛ لكن المهمة أصبحت صعبة، وهذه المباريات تتطلب أن يقدم الجميع أفضل ما لديهم".

برونو ميغيل يعد بالتعويض

من جانبه، تحدث برونو ميغيل، مدرب السد، ممثل قطر الثاني في دوري أبطال آسيا عقب الخسارة من ناساف الأوزبكي بثلاثية لهدف خارج ملعبه، مؤكدًا أن المنافس استحق الانتصار في ظل الظهور المتواضع للاعبي السد. 

وأضاف ميغيل: "للأسف، عندما بدأنا في اللعب بشكل أفضل، استقبلنا الهدف الأول، بدأ ناساف بشكل جيد بالهجمات المرتدة؛ لكن بعد ذلك عندما بدأنا في السيطرة على المباراة، استقبلنا هدفًا".

وتابع : "في بداية الشوط الثاني، استقبلنا هدفًا في الدقيقة الأولى من رمية جانبية ولا يجب أن يحدث هذا، في النهاية عندما سجلنا وحاولنا العودة، حصلنا على بطاقة حمراء، حاولنا فعل ما نفعله دائمًا؛ لكننا خسرنا. من الممكن أن يحدث ذلك في عالم كرة القدم".

وأكمل مدرب السد: " المهم لنا الآن هو تصحيح الأخطاء وتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة، سنقاتل في قادم المباريات، أعتقد حقًّا أننا قادرون على الحصول على ما يكفي للتأهل من المجموعة".

ويحتل الدحيل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادله في الجولة الأولى أمام استقلال دوشنبه من الطاجيكي، بينما يحتل السد المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة حققها في الجولة الأولى بتعادله مع الشارقة الإماراتي.

جدير بالذكر أنه يتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة إلى ثمن النهائي، إلى جانب أفضل 6 أندية تحتل المركز الثاني. 

شارك: