مدافع ريال مدريد السابق مرشح لمزاملة ميسي في إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 21:39
أرشيفية- ليونيل ميسي يحتفل مع لويس سواريز في إنتر ميامي (X/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن مدافع ريال مدريد السابق، بات مرشحًا للعب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل صفوف إنتر ميامي، في ظل رغبة مالك النادي، ديفيد بيكهام، في ضمه إلى صفوف فريقه.

ويقوم النادي المملوك لنجم كرة القدم الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، بضم نجوم من الصف الأول في أوروبا، حيث يضم الفريق بين صفوفه، ليونيل ميسي، لويس سواريز، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، وجميعهم كانوا لاعبين سابقين لبرشلونة والآن توجهت بوصلة بيكهام نحو نجم سابق في ريال مدريد.

مدافع ريال مدريد السابق مطلوب في إنتر ميامي

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إنتر ميامي يريد التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

ويُعد فاران متاحًا بالمجان لأي نادٍ في الوقت الحالي، بعدما غادر صفوف مانشستر يونايتد بصورة رسمية نهاية موسم 2023-24، بعد انتهاء عقده بصحبة "الشياطين الحمر" من دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديده.

وقالت الصحيفة إن إنتر ميامي سيجد منافسة على ضم مدافع ريال مدريد السابق، حيث ترغب أندية أخرى في التعاقد مع المدافع الفرنسي، وهي النصر والاتحاد السعوديان، بجانب نادٍ في الدوري المكسيكي.

وكان فاران قد غادر صفوف ريال مدريد من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد عام 2021، بعد عشرة مواسم قضاها بصحبة الميرينغي خاض خلالها 360 مواجهة مع النادي الملكي، محرزًا 17 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة.

وأحرز فاران العديد من الألقاب بصحبة ريال مدريد، أبرزها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب في كأس العالم للأندية، 3 ألقاب في الدوري الإسباني، لقب وحيد في كأس إسبانيا، و3 ألقاب أخرى في كأس السوبر الإسباني.

خاض فاران قرابة 4 مواسم مع مانشستر يونايتد، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، ولكن سلسلة من الإصابات السيئة أجبرته على الغياب عن العديد من المباريات.

جدير بذكره أن رافاييل فاران قد انضم إلى صفوف "الشياطين الحمر" في أغسطس/آب 2021، قادمًا من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، ومن وقتها، شارك المدافع الفرنسي في 93 مباراة بقميص الفريق الشمالي، وأسهم في 3 أهداف (سجل 2 وصنع 1).

شارك: