محمد موسى: أنهيت مهمتي مع "ناشئي السودان" وسأتفرغ للمريخ

2021-06-08 09:01
محمد موسى يقر بصعوبة المنافسة القارية (Facebook)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

أعاد نادي المريخ السوداني هيكلة الطاقم الفني لفريق كرة القدم، وأبرم عقدا مع المدرب نصر الدين النابي مديرا فنيا، وقائد الفريق السابق محمد موسى مدربا عاما، والتونسي حمدي الصغيري والضو قدم الخير مساعدين لهما.


وكشف محمد موسى عن طموحه وطموح فريقه في دوري أبطال إفريقيا والدوري السوداني الممتاز، وأقر بصعوبة المهمة وقال إنهم سيواجهون أفضل أندية المجموعات جاهزية، وهو ما يتطلب إعدادا خاصا. وأعلن موسى انتهاء مهمته مع منتخب الناشئين السوداني، وكشف عن معسكر إعدادي للفريق بالعاصمة المصرية القاهرة قبل مواجهة الأهلي المصري.


في البداية كيف ترى مهمتك مع المريخ في الفترة المقبلة؟


ستكون المهمة شاقة وصعبة، سنواجه تحديات ليست سهلة على رأسها مباراة قوية أمام الأهلي شندي ومباراة أخرى في الدوري، ومن ثم سنواجه النادي الأهلي المصري، أعتقد أن الإشراف على فريق كبير مثل المريخ مهمة ليست سهلة في كل الأحوال.


بعض التقارير الإعلامية أشارت إلى أن النابي طلبك بالاسم ما صحة هذه الأخبار؟


بصراحة لا أعلم إن كان المدرب التونسي طلبني أم لم يطبني، ولكن أعرف أنه على علم بكافة خطوات التعاقد معي كمدرب عام، بالنسبة لي نصر الدين النابي مدرب كبير وسعيد بالعمل معه وأتمنى أن نقدم عملا مميزا مع بقية الطاقم الفني.

البعض يعتقد أن المريخ أضعف أندية المجموعات إعدادا؟


لا أعتقد أن الإعداد ضعيف لتلك الدرجة، العناصر الأساسية في المريخ والهلال كانت في معسكر المنتخب السوداني، نرغب في إعداد جيد في الفترة المقبلة وتجهيز الفريق على نحو مختلف. أثق أننا سنقدم مستوى جيدا، فكل الأندية إعدادها متشابه. الأهلي المصري فقط من يتفوق على الجميع باعتبار مشاركته في كأس العالم للأندية.
بمعني أن الفريق سيواجه أكثر الأندية إعدادا وتحضيرا، كيف تنظر لتلك المواجهة؟


بطبيعة الحال نحترم الأهلي، وندرك جيدا أنه سيكون جاهزا. النادي الأهلي يأخذ كل المواجهات مأخذ الجد ولكننا لا نخشاه، فالمريخ يضم أفضل العناصر في السودان والجميع يدرك هذا، وسنقيم معسكرا تحضيريا بالقاهرة نأمل أن يمنحنا الإضافة الحقيقية والجاهزية المطلوبة.


متى سيقام المعسكر؟

المدير الفني نصر الدين النابي طالب بالمعسكر، وحدد الفترة من السابع من الشهر الحالي وحتى موعد المباراة أمام الأهلي.

لن يكون أمامكم متسع من الوقت قبل مواجهة الأهلي شندي، كيف تنظر لتلك المواجهة؟

الضو قدم الخير موجود مع الفريق، سيقدم لنا الكثير، وسيدير المباراة مع المدير الفني نصر الدين النابي، بالنسبة لي فلست بعيدا عن الفريق، سنعمل بتعاون تام ونأمل إنجاز المهمة على النحو الأفضل.

جماهير المريخ تعول عليك كثيرا واستقبلت عودتك بسعادة ماذا تقول؟

الود والحب يجمعني مع جماهير المريخ منذ أن كنت لاعبا، أتمني أن أكون عند حسن ظنهم دائما، واتمنى أن تواصل وقفتها ودعمها للفريق. 

ما هي حظوظ المريخ في البطولة الإفريقية والدوري الممتاز؟

طموحنا كبير للغاية، أعرف أن المريخ يضم أفضل العناصر، وسنجتهد لتقديم فريق مميز ونأمل تحقيق نتائج جيدة تتوافق مع جودة العناصر وتميز الطاقم الفني، وجدنا المريخ بطلا للدوري وسنسعى للمحافظة على اللقب.

كيف ستوفق بين مهمتك في المريخ وقيادة منتخب الناشئين السوداني؟

أخليت موقعي في تدريب منتخب الناشيئن، مهمتي انتهت وأتمنى التوفيق لمن سيأتي بعدي في هذه المهمة.

وفي الختام هل ثمة إضافة؟

المرحلة المقبلة ستكون صعبة بكل المقاييس، تنتظرنا تحديات على الصعيدين المحلي والإفريقي. أتمنى أن يتعاون كافة أبناء النادي وتتكاتف الجهود حتى نتمكن من تقديم فريق مميز ونحقق نتائج رائعة لأنني أثق في أن الفريق يملك الكثير ليقدمه محليا وإفريقيا.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: