المريخ يمدد عقد هدافه بعد مفاوضات ماراثونية

2021-06-08 09:01
سيف تيري هداف المريخ السوداني (Facebook)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع نادي المريخ الطريق أمام الأندية التي كانت ترغب في التعاقد مع مهاجم الفريق سيف تيري، وتمكن النادي من إقناع اللاعب بتمديد تعاقده لثلاثة مواسم، بعد مفاوضات ماراثونية بدأت منذ أكثر من 17 يوما، تكللت بالنجاح اليوم الاثنين.

وقد بدأ رئيس النادي السابق جمال الوالي المفاوضات مع هداف دوري أبطال إفريقيا، ووفقاً لمصادر خاصة فإن الوالي عرض مبلغ 600 ألف دولار للاعب لمدة ثلاثة مواسم، وذلك في اليوم الأول للمفاوضات، غير أن تيري طالب برفع قيمة التعاقد إلى 900 ألف دولار، لتنتهي جولة التفاوض دون الوصول لاتفاق.

وتجددت المفاوضات مرة أخرى خلال الساعات الماضية، ونشطت بشدة بعد تدخل عدد من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي قيده في مارس/ آذار المقبل، وأفادت مصادر موثوقة أن تيري لم يتوصل لاتفاق مع رئيس النادي آدم سودكال حتى نهار اليوم، قبل أن يتدخل جمال الوالي عبر مكالمة هاتفية قصيرة انتهت بتمديد اللاعب قيده لثلاثة مواسم تنتهي في عام 2024.

وسهلت رغبة تيري في الاستمرار مع الفريق المفاوضات الأخيرة، بعد أن أكد اللاعب أنه يرغب في الاستمرار مع النادي، ولكنه اشترط الحصول على مقابل مادي مناسب، وهو ما حدث فعليا.

وقد قاد مهاجم المريخ والمنتخب السوداني فريقه للوصول لمجموعات الأبطال، بعد أن أحرز 5 أهداف وضعته على صدارة لائحة ترتيب الهدافين، وقدم مستويات مميزة للغاية في مشوار فريقه في البطولة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: