محمد عمورة ينفجر مع فولفسبورغ بهدف وتمريرة ضد شتوتغارت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
-
آخر تعديل:
2024-09-28 18:35
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم فولفسبورغ (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المهاجم الجزائري محمد عمورة التألق مع فريقه الجديد فولفسبورغ، حيث سجل وصنع في التعادل 2-2 ضد شتوتغارت اليوم السبت، لحساب مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وصل عمورة إلى فولفسبورغ مطلع الموسم الحالي قادمًا من يونيون سانت جيلواز البلجيكي على سبيل الإعارة.

وخلال 3 مباريات مع الفولفي في مسابقة الدوري الألماني، ترك عمورة انطباعًا قويًا، وأصبح قطعة رئيسة في تشكيلة المدرب النمساوي المخضرم رالف هانزهاتل، الذي كال المديح للنجم الجزائري فائق السرعة.

محمد عمورة يصنع للمباراة الثالثة تواليًا

أمام شتوتغارت، قدّم محمد عمورة تمريرة حاسمة في الدقيقة 20، سجل منها زميله المهاجم الدنماركي جوناس ويند هدف الأسبقية، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني بنفسه من انفرادٍ بمرمى الحارس ألكسندر نوبل.

ويعد هذا أول هدف لعمورة في الدوري الألماني مع الفولفي، في حين قدم تمريرته الحاسمة الثالثة هذا الموسم، حيث صنع اللاعب الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة أمام آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن على التوالي.

أعددنا لكم في الجدول التالي عبر winwin إحصاءات عمورة في الدوري الألماني مع فولفسبورغ، مع ملاحظة أن اللاعب غاب عن أول جولتين من البوندسليغا أمام بايرن ميونخ وهولشتاين كييل للإصابة.

أرقام محمد عمورة في الدوري الألماني 2024-2025

الجولةمباراةهدفتمريرة حاسمةدقائق
3فولفسبورغ 1-2 فرانكفورت-145
4فولفسبورغ 3-4 ليفركوزن-190
5فولفسبورغ 2-2 شتوتغارت1186
إجمالي3 مباريات13221


محمد عمورة يحلم بريال مدريد

في مقابلة خاصة مع مجلة كيكر الألمانية، قال عمورة إن حلمه هو الانضمام إلى ريال مدريد، كما كشف أن النجم المعتزل -الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية- زين الدين زيدان، هو قدوته ومثله الأعلى في كرة القدم.

عمورة البالغ 24 عامًا وصاحب 26 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، قال إن هدفه في الموسم الحالي مع فولفسبورغ، هو تسجيل 20 هدفًا، وأكّد أن الهدف والتمريرة الحاسمة كلاهما جيد، لكنه يحب التسجيل أكثر.

بعد أن صنع وسجل ضد شتوتغارت، يتأهب محمد عمورة لقيادة فولفسبورغ في الجولة المقبلة من الدوري الألماني، حينما يحل الفولفي ضيفًا على بوخوم في ملعب فونوفيا رورستاديون، السبت المقبل 5 أكتوبر/ تشرين الأول.

شارك: