محمد عادل حكمًا لنهائي السوبر المصري والبنا لمباراة الثالث

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 22:07
الحكم المصري محمد عادل (x:Yasser_S_74)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر، في السابعة من مساء غد الخميس، في نهائي السوبر المصري بنظامه الجديد، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الأهلي وفيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري 2023.

حكم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري 2023

وسيُدير نهائي السوبر المصري 2023 بين المأهلي وفيوتشر الحكم محمد عادل، ويعاونه في المباراة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه.

أما الحكم الرابع، فهو محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يوجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" ويساعده يوسف البساطي.

حكم مباراة بيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري 2023

يواجه فريق بيراميدز نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في الثالثة عصرًا من يوم غد الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الفريقين للحكم محمود البنا، على أن يعاونه المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، فيما سيكون الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR"، ويساعده سمير جمال.

جدير بالذكر أن مودرن فيوتشر تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة فوزه بركلات الترجيح 14-13 أمام بيراميدز، فيما بلغ المارد الأحمر النهائي بالفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

شارك: