محمد صلاح يشعل "إنستغرام" بصورة مميزة من عطلته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 16:44
المصري محمد صلاح أحرز 30 هدفًا عبر مختلف المسابقات مع ليفربول هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورةً خاصةً تظهر حالة من التقدم في لياقته الجسدية.

وخلال قضائه عطلة صيفية مع العائلة، حرص صلاح على نشر صورة تظهر تقدمًا ملحوظًا في مستوى عضلاته الجسدية، وهي الصورة التي حازت على ما يقرب من مليون إعجاب في "إنستغرام" إلى جانب أكثر من (5500) تعليق.

وكان من أبرز المعلقين، كورتيس جونز لاعب خط وسط ليفربول الذي علّق بالقول: "كنت أعلم أنه لن يمر وقت طويل قبل تنشر هذه الصورة"، في إشارة إلى وجود اللاعبين معًا في العطلة الصيفية عند التقاط هذه الصورة.

من ناحيتها، حرصت الجماهير المصرية على إطلاق النكات والتعليقات الظريفة تعليقًا على صورة صلاح، وهو الأمر الذي دفع البعض لدعوة النجم المصري الشهير إلى: "ترك الوجبات السريعة في الوقت الراهن".

أمّا أحد أبرز معجبي صلاح فعلق بالقول: "سأُفاجأ إذا لم يبقَ محمد صلاح في القمة لمدة 5 أعوام أخرى، انظروا كيف يهتم بأسلوب حياته وجسده!".

وكانت مصادر صحفية فجرت مفاجأة كبرى بقولها إن وكيل أعمال محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تواصل مع ممثلي ريال مدريد الإسباني، لبحث فكرة انتقال النجم المصري إلى "سانتياغو برنابيو" الموسم المقبل.

وحسب شبكة "تودو فيشاجيس"، فإن صلاح البالغ من العمر (30) عامًا، يرغب في الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني ضمن صفوف ريال مدريد أو غريمه التقليدي برشلونة.

ويرغب وكيل أعمال النجم المصري في الاستفادة من عجز ريال مدريد عن الظفر بخدمات كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند الصيف المقبل، وإقحام موكله في صفقة جديدة تجعله النجم الجديد المرتقب في صفوف النادي الملكي.

وأنهى نجم الريدز عامه السادس في صفوف ليفربول، حيث خاض منذ ذلك الوقت 305 مباريات، أحرز فيها 186 هدفًا مع تقديم 79 تمريرة حاسمة، ليحتل المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ.

ورغم موسم ليفربول السيئ، قدّم النجم المصري أرقامًا جيدةً هذا الموسم، بخوضه 51 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 30 هدفًا مع تقديم 16 تمريرة حاسمة، بإجمالي 4301 دقيقة لعب.

شارك: