محمد دراغر يرد على أنباء مفاوضاته مع الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
التونسي محمد دراغر لاعب فريق بازل السويسري (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر  محمد دراغر المدافع الأيمن الدولي التونسي، المحترف في صفوف نادي بازل السويسري، "ستوري" عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، بالتزامن مع أنباء مفاوضات نادي الترجي الرياضي معه لضمه في الصيف الجاري.

وارتبط اسم دراغر  من جديد بصفقات نادي "باب سويقة" خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

محمد دراغر يؤكد استمراره مع بازل

وتضمن ستوري دراغر صورة أكد من خلالها أنه ما يزال على ذمة نادي بازل، حيث تواجد لمتابعة المواجهة التي انتصر فيها فريقه ضد نادي غراسهوبر بنتيجة (3-0)، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السويسري الممتاز، وهو ما ينفي تواجده في تونس لبداية المفاوضات مع نادي "الدم والذهب".

وأحبطت الصورة التي نشرها لاعب بازل أحلام جماهير الترجي ولو مبدئيا، حيث كانت تتطلع لرؤية "نسر قرطاج"، بقميص  نادي "باب سويقة" في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تأكيد العديد من المصادر رغبة نادي بازل في التخلص من اللاعب بسبب كثرة إصاباته منذ بداية الموسم الكروي الماضي.

يُذكر أن إدارة بطل الدوري التونسي تمكنت من تمديد عقود الثلاثي محمد بن علي ورائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة، وأبرمت 6 صفقات رسمية، ويتعلق الأمر بكلٍ من الحارس بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد والمهاجم يوسف العبدلي والمدافع حمزة الجلاصي والجناحين يوسف بلايلي وإلياس موكوانا.

ويواصل نادي العاصمة التونسية البحث عن فرصة إبرام تعاقدات قوية تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: