محرز يقسّم جماهير مانشستر سيتي

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز يتطلع لحصد المزيد من الألقاب مع السيتي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قسم الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جماهير النادي بعد المستوى الذي قدمه، السبت 3 أبريل/ نيسان، في مواجهة فريقه السابق ليستر سيتي لحساب الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفاز مانشستر سيتي في ملعب "كينغ باور" بهدفين دون رد، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 74 نقطة ويقترب خطوة إضافية نحو استعادة لقب "البريميرليغ"، الذي فقده الموسم الماضي لصالح ليفربول، في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 56 في المركز الثالث.


محرز اكتفى بالمشاركة في 78 دقيقة أمام فريقه السابق، وعجز هذه المرة عن ترك بصمته تهديفا أو صناعة كما فعل في لقاء الذهاب، عندما سجل هدفا وصنع آخر، في مباراة خسرها النادي السماوي بخماسية لهدفين.

وانقسم مشجعو النادي السماوي بين مدافع عن قائد منتخب الجزائر ومنتقد له، خاصة بعد فرصة التهديف السانحة التي ضيعها في المباراة قبل دقائق فقط من خروجه، وغرّد أحدهم على ذلك قائلا: "ماذا ضيعت اليوم؟ لا بأس القادم أفضل إن شاء الله"، وتابع آخر: "ماذا ضيع محرز..؟"، قبل أن يكون تعليق أحدهم أكثر قساوة عندما قال: "لن نراه بعد الآن".


مشجعون آخرون تجمعوا في موقع الدفاع عن النجم الجزائري، وقال أحد معجبيه: "هذه المباراة لا تعكس مستواه في الفترة الحالية"، قبل أن يضيف آخر: "لا بأس يا رياض.. سلامتك تعوضها المرة الجاية يا محارب"، ولم يتردد مشجع آخر في توجيه الدعم لمحرز، وقال: "كم أنت كبير يا ابن الصحراء!".

من جانبه، أدلى مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، بتصريحات بعد المباراة، وصفها متابعون وبعض الجماهير بالرسالة المشفرة، عندما قال: "ربما أثق في اللاعبين أكثر مما يثقون هم بي"، ردا على سؤال متعلق بخياراته الفنية والتشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها. 


بعض المشجعين لم يترددوا في تأكيد أن هذه الرسالة موجهة إلى النجم الجزائري، رياض محرز، الذي عانى كثيرا من مشكلة ثقة غوارديولا "الهشّة" بخصوصه، ما كلفه الجلوس لفترات متقطعة على دكة البدلاء، كما حدث في بداية الموسم الحالي.


وتغيّرت المعطيات بشكل فعلي بين محرز وغوارديولا منذ بداية العام الجاري، حيث أصبح يعتمد عليه بصفة دائمة، وتراجع عن مسألة خصّه دائما بسياسة التدوير دون سواه من اللاعبين الآخرين، كما أثنى عليه كثيرا خلال خرجاته الإعلامية الماضية، ووصفه خلال إحداها بـ"الساحر".


ويحتاج محرز (30 عاما) إلى تسجيل هدفين فقط لمُعادلة حصيلته الأفضل رفقة مانشستر سيتي خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي، وهو الذي شارك هذا الموسم في 24 مباراة من أصل 31 سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 أخرى.
 

شارك: