محرز يشعل حماس جماهير السيتي قبل موقعة دورتموند

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري رياض محرز يتطلع لإكمال المسيرة بدوري الأبطال (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي حماس جماهير النادي الإنجليزي قبل مواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء 14 أبريل/ نيسان، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الألمانية.

وسيدخل النادي السماوي لقاء الإياب بتفوق طفيف سجله ذهابا بهدفين لهدف، ساهم فيه رياض محرز بشكل كبير، بعد أن صنع الهدف الأول، وقدم مباراة كبيرة بجميع المستويات، ما جعل الجماهير تنتظر ما سيقدمه في لقاء الأربعاء.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي باللغة العربية على منصة "تويتر"، الثلاثاء 13 أبريل، صورة للنجم الجزائري في تدريبات النادي وغرّد قائلا: "جدية ساحر العرب تشرح كل شيء"، في إشارة لتركيز محرز وزملائه الكبير على مباراة دورتموند من أجل التأهل إلى المربع الذهبي وطرد نحس دور الثمانية الذي يلاحق النادي منذ سنوات.

قبل أن يتبعها بصورة جديدة لساحر العرب وتغريدة أخرى توثق السفر إلى ألمانيا، قال فيها: "قالوا حبيبك مسافر... قلت يجعل طريقه زمرد والحصا مرجان..". 


هذه التغريدة خلفت ردود فعل واسعة ومشيدة بقدرات نجم ليستر السابق، وعلق أحد المشجعين: "انتظروه غدا سوف يأكل دورتموند"، قبل أن يضيف آخر وبثقة عالية: "محرز سيسجل هدفا في الشوط الأول ويقدم أسيست في الشوط الثاني.. تذكروا كلامي"، ما يبرز الثقة الكبيرة التي تضعها جماهير السيتي في قائد منتخب الجزائر، خاصة بعد توهجه منذ بداية العام الجاري.

الإيمان بقدرة بطل إفريقيا 2019 على ترجيح كفة مانشستر سيتي، دفعت أحد عشاقه إلى الدعاء له، قائلا: "اللهم وفقه إن شاء الله في هذه الأيام المباركة ويحصد كل الألقاب الممكنة في السيتي وخارجها..إن شاء الله دوري الأبطال"، ليتابع مشجع آخر: "حروز سجلنا خلو نفرحو".


ويبصم رياض محرز حاليا على أحد أفضل مراحله مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بدليل تحوله إلى ورقة أساسية في حسابات المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، الذي أعفاه من المشاركة في لقاء ليدز الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل إراحته لموقعة دورتموند.
 

شارك: