محرز معلقا على تصريحات بلماضي: كل شيء على ما يرام!!

2021-06-08 09:01
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي يؤكد استقراره في النادي ( Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

حرص الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على توضيح تصريحات المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، المرتبطة بوضعيته مع كتيبة بيب غوارديولا، والتي أثارت جدلا واسعا في الجزائر وبريطانيا بعد أن تم تناقلها على نطاق واسع.


وكان بلماضي تحدث للتلفزيون الحكومي الجزائري، الاثنين، عن قائده بخصوص وضعيته مع المان سيتي ومعاناته من عدم اللعب بانتظام، وقال: "محرز دون شك ليس سعيدا 100 بالمائة لأنه لا يلعب كثيرا"، وتابع: "لكن لست وكيل أعماله ولا يمكنني أن أقرر مكانه، هو لاعب محترف وعليه أن يحافظ على مستواه ويكون جاهزا لما ينتظره مع المنتخب الجزائري".


جزئية عدم السعادة هي التي حركت أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سنة 2016، لتوضيح ما قاله مدرب الجزائر بشأنه، خاصة بعد أن ركزت وسائل الإعلام البريطانية على "عدم سعادته" مع السيتي، ولأن محرز يريد تفادي أي صدام مع مدربه الإسباني، بيب غوارديولا.

وقال النجم الجزائري في تصريح مقتضب لموقع "سيتي إكسترا" إن "كل شيء على ما يرام مع السيتي"، نافيا فرضية "عدم سعادته"، وأكد لاعب ليستر سيتي السابق في توضيحه، إلى أن "خطأ في الترجمة" أخرج تصريحات بلماضي عن سياقها، لأن الأخير تحدث باللغة العربية التي لا يجيدها جيدا، حسب الموقع الإنجليزي.


ويستعد مانشستر سيتي، الأربعاء، لمواجهة نادي بيرنلي في الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو النادي الذي يعد تميمة حظ النجم الجزائري، بعد أن كان سجل ثلاثية في شباكه خلال الفوز عليه بخماسية في الأسبوع العاشر يوم 28 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي. 


جدير بالذكر، أن محرز بدأ 11 مرة فقط أساسيا خلال 21 مباراة مع السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ودخل احتياطا في ثلاث مباريات أخرى، وبمعدل دقائق لعب بلغ نصف الدقائق الإجمالية التي لعبتها كتيبة غوارديولا في "البريميرليغ"، ورغم ذلك سجل 5 أهداف وصنع هدفين آخرين.
 

شارك: