شاهد.. مدرب الجزائر: محرز ليس سعيدا مع مانشستر سيتي

2021-06-08 09:01
جمال بلماضي مدرب الجزائر رفقة لاعبه رياض محرز بكأس إفريقيا 2019 بمصر (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، ليس سعيدا 100 بالمئة مع فريقه؛ لأنه لاعب تنافسي ويريد اللعب باستمرار، رافضا الخوض في قضية ضرورة رحيله عن النادي للحصول على فرصة اللعب بانتظام.


وقال بلماضي في تصريحات للتلفزيون الحكومي ردا على سؤال متعلق بوضعية قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، مع السيتي: "محرز لاعب مهم في المنتخب الجزائري، ربما المشجعون متخوفون نوعا ما بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب أساسيا، لكن ثقتي فيه كبيرة"، وتابع: "رياض قادر على تقديم مستويات أحسن في ظروف أفضل".

وتأتي هذه الإجابة لتؤكد المستويات المختلفة التي يظهر بها محرز مع السيتيزن مقارنة بتلك التي يقدمها مع المنتخب الجزائري، والتي ترجع في الأساس إلى عامل الثقة المختلف ما بين بيب غوارديولا وجمال بلماضي.


مدرب "الخضر" تابع الحديث عن نجمه الأول قائلا: "محرز لاعب تنافسي ويحب اللعب باستمرار، ومستواه مع المنتخب الجزائري شيء آخر؛ لأنه يحب الجزائر ويقدم أفضل ما لديه دائما مع المنتخب".

وعن سؤال متعلق بمستقبل قائد منتخب الجزائر مع مانشستر سيتي ورأيه حول بقائه من عدمه، صرح مدرب الدحيل السابق: "محرز ليس سعيدا 100 بالمئة لأنه لا يلعب كثيرا، لكن لست وكيل أعماله ولا يمكنني أن أقرر مكانه، هو لاعب محترف وعليه أن يحافظ على مستواه، ويكون جاهزا لما ينتظره مع المنتخب الجزائري".


يجدر الذكر، أن محرز بدأ 11 مرة فقط أساسيا خلال 21 مباراة مع السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودخل احتياطيا في ثلاث أخرى، وبمعدل دقائق لعب بلغ نصف الدقائق الإجمالية التي لعبتها كتيبة غوارديولا في "البريميرليغ"، ومع ذلك سجل 5 أهداف، وصنع هدفين آخرين. 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: