محترف ألبورغ الدنماركي يعزز صفوف منتخب العراق الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 19:42
فهد رشيد يلتحق بتدريبات منتخب العراق الأولمبي في معسكره بمحافظة البصرة (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن انضمام محترف فريق ألبورغ الدنماركي، آدم رشيد، إلى صفوف منتخب العراق الأولمبي، في محافظة البصرة جنوب البلاد.

ويُعَدّ رشيد أحد المواهب الصاعدة في العراق؛ إذ قدّم مستويات كبيرة مع منتخب شباب العراق في كأس آسيا للفئة السنية للشباب، وشارك أيضًا في مباريات كأس العالم تحت 20 عامًا بالأرجنتين.

وذكر الاتحاد العراقي في بيان أن "المنتخب الأولمبي لكرة القدم أنهى آخر تحضيراته لمواجهة شقيقه السوداني، الذي يلتقيه في الساعة 6:00 من عصر غدٍ الجمعة، في ملعب البصرة الدولي، للمرة الثانية؛ بعد أن انتهت المباراة الأولى بفوز أصحاب الضيافة بنتيجة 4-2".

وأوضح الاتحاد أن "الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وضع اللمسات الأخيرة في المران المُغلق؛ استعدادًا للمباراة؛ حيث يسعى (راضي) شنيشل ومدربه المساعد لمنح جميع اللاعبين الفرصة الكبرى بغية التعبير عن إمكاناتهم الفنية والبدنية، قبيل حسم قائمة الأسماء النهائية التي ستخوض تصفيات الكويت".

وتابع الاتحاد: "اللاعبون بدورهم أكدوا أهمية معسكر البصرة على عدة أصعدة، في مقدمتها التعود على الأجواء التي ستكون مشابهةً في الكويت الأرض المستضيفة للتصفياتِ القارية، ناهيك عن إقامة أكثر من مباراة في الإطار الودي، الأمر الذي سيمنحهم المساحة المناسبة للتعبير عن قدراتهم".

ونوّه الاتحاد العراقي بأن "الوحدة التدريبيّة لمساء اليوم الخميس شهدت انضمام محترف ألبورغ الدنماركي، آدم رشيد، إلى المعسكر التدريبي، بعد وصوله إلى مطار البصرة صباحًا، وعبّر الأخير (رشيد) عن فرحته لوجوده مجددًا في بلده، مؤكدًا سعيه لتقديم قصارى جهوده برفقة زملائه لتحقيق تطلعات الجماهير العراقيّة".

يُذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي سيواجه أيضًا منتخبي اليمن وعُمان في 28 و31 أغسطس/ آب الجاري في محافظة البصرة، قبل التوجه إلى الكويت لخوض التصفيات الآسيوية.

شارك: