متعب الحربي يختار وجهته في حال موافقة الشباب على مغادرته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-23 07:14
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:44
متعب الحربي لاعب الشباب السعودي ينتهي عقده مع ناديه عام 2026 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن اللاعب متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب، استقر على وجهته المقبلة، في حال موافقة ناديه على مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي النصر، إذا استقر الشباب على بيعه هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي الهلال انسحبت من صفقة اللاعب السعودي، بعد علمها بتمسك نادي الشباب باستمرار متعب الحربي خلال الفترة المقبلة.

وخلال الأسابيع الماضية، ذكرت مصادر متنوعة أن الهلال عرض ضم الظهير الأيسر الشبابي مقابل التنازل عن عبد الله رديف، مصعب الجوير، وحمد اليامي، وأشارت إلى أن إدارة الشباب تلقت أيضًا عرضًا نصراويًا للتعاقد مع متعب الحربي مقابل 50 مليون ريال.

ويعتمد الهلال على البرازيلي رينان لودي في خانة الظهير الأيسر، ومعه الثنائي ياسر الشهراني ومحمد البريك، فيما يقود هذه الجبهة في النصر، اللاعب البرازيلي أليكس تيليس، وفي حالة غيابه، يعتمد مدرب الفريق، البرتغالي لويس كاسترو، على لاعب الوسط أيمن يحيى.

أبرز أرقام متعب الحربي مع الشباب

بدأ اللاعب صاحب الـ24 عامًا مسيرته الكروية مع ناشئي الشباب، ويمتد عقده الحالي مع شيخ الأندية السعودية إلى يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 800 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته برفقة الشباب، خاض متعب الحربي 105 مباريات عبر كل المسابقات، وهز الشباك 5 مرات، فيما قدم 12 تمريرة حاسمة، أما على الصعيد الدولي، فقد كان الظهير الأيسر من بين أفراد المنتخب السعودي المتُوج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، العام الماضي.

الهلال الشباب متعب الحربي دوري روشن السعودي (Twitter/AlShababSaudiFC) ون ون winwin


وشارك اللاعب مع "الليوث" في 20 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 1456 دقيقة، وسجل هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن الشباب ابتعد عن المراكز المتقدمة في دوري روشن السعودي في الموسم المنصرم، وذلك رغم تعاقدات النادي القوية، كما خرج الفريق من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الخسارة في ربع النهائي بنتيجة 5-2 أمام النصر.

وأنهى الشباب بطولة دوري روشن السعودي في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، فيما حقق الهلال اللقب واعتلى الصدارة برصيد 96 نقطة، بفارق 14 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

شارك: