بعد متابعة رئيس النادي.. النصر السعودي يستهدف صفقة برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 19:00
الدولي الإسباني داني أولمو ينتهي عقده مع لايبزيغ في عام 2027 (x/RBLeipzig)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل رئيس نادي النصر السعودي إبراهيم المهيدب حالةً من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بشأن إمكانية ضم الدولي الإسباني داني أولمو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع المهيدب حساب أولمو الشخصي عبر منصة "إنستغرام"، الأمر الذي اعتبره كثيرون إشارة إلى إمكانية تعاقد النادي العاصمي مع لاعب لايبزيغ هذا الصيف.

وخلال الأيام الماضية، ارتبط اسم أولمو صاحب الـ26 عامًا بإمكانية الانتقال إلى نادي برشلونة، ولم تُشِر أي تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات من النصر السعودي لضم اللاعب، الذي تُوج مؤخرًا مع المنتخب الإسباني بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأبدى العديد من الجماهير النصراوية عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" رغبتهم في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني، وقال أحد المُغردين عن أولمو: "لاعب فنان هداف يلعب يسارًا ويمينًا وفي الوسط المتقدم، والله حلم قدومه"، وعلق آخر في رسالته للرئيس النصراوي: افعلها يا المهيدب!".

وبدأ أولمو مسيرته الكروية في فريق الناشئين بنادي برشلونة، قبل الرحيل إلى دينامو زغرب الكرواتي ومنه إلى لايبزيغ الألماني، الذي يرتبط معه بعقد حتى يناير/ كانون الثاني 2027.

وخلال الأيام الماضية، أكدت مصادر متنوعة أن برشلونة يستهدف ضم أولمو هذا الصيف، الذي أظهر جودته الكروية في يورو 2024، وأشارت إلى أن لايبزيغ سيطلب مبلغًا أكبر من 60 مليونًا، للتنازل عن خدمات اللاعب، الأمر الذي سيتسبب في تضاؤل فرص النادي الكتالوني للظفر بالصفقة في ظل معاناته من أزمة مالية حادة.

وجاء اهتمام برشلونة بضم اللاعب داني أولمو، بتوصية من مدرب الفريق الكتالوني، الألماني هانز فليك، ولكن الجانب المادي هو العائق حاليًا في إتمام الصفقة.

النصر السعودي يستهدف إبرام صفقات قوية هذا الصيف

يبحث نادي النصر السعودي عن تدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الصيفية 2024، بعد فشله في اعتلاء منصات التتويج خلال الموسم الماضي؛ إذ هيمن غريمه التقليدي الهلال على المشهد المحلي بالحصول على ألقاب دوري روشن السعودي، وكأس الملك السعودي، وكأس السوبر السعودي.

النصر الهلال عبد الرحمن غريب دوري روشن السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin


وعلى الصعيد القاري، لم تكن نتائج الفريق النصراوي أيضًا بالشكل المطلوب، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، إذ ودّع المسابقة من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: