هل قصد الرحيل؟ رسالة غامضة من نجم النصر السعودي تُثير الجدل!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
لقطة من تحية لاعبي النصر السعودي لجماهيرهم في مباراة سابقة (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل نجم النصر السعودي أندرسون تاليسكا حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد الرسالة الغامضة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام".

وقال تاليسكا في رسالة مقتضبة: "الأمور تحدث"، وفسرها كثيرون على أنها إشارة إلى اقتراب مغادرته لناديه في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما أن اللاعب تلقى انتقادات جماهيرية حادة في الفترة الماضية؛ بسبب تراجع مستواه.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن بيشكتاش التركي يريد الظفر بخدمات محترف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، وأوضحت أن اللاعب رحب بالعودة إلى ناديه السابق، الذي دافع عن قميصه بين عامي 2016 و2018.

كان تاليسكا صاحب الـ30 عامًا قد انضم إلى  الفريق النصراوي في فترة الانتقالات الصيفية 2021، بصفقة انتقال حر، ويُعد اللاعب البرازيلي من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة "أصفر العاصمة" خلال السنوات الماضية.

مسيرة أندرسون تاليسكا مع النصر السعودي

يتسم تاليسكا بمهاراته العالية وتسديداته القوية؛ الأمر الذي يجعله قادرًا على إحداث الخطر أمام المنافسين، لكن تأثير اللاعب تضاءل نسبيًا مع نادي النصر خلال الموسم الحالي 2024-25.

وخاض اللاعب 10 مباريات هذا الموسم عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 3 مرات، ولم يُقدم أي تمريرة حاسمة، أما الموسم الماضي، فقد لعب 25 مواجهة، وسجل 25 هدفًا وصنع 4 أهداف.

واحتل تاليسكا وصافة هدافي فريقه في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي، بعد زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة برصيد 35 هدفًا.

تاليسكا سجل ثلاثية النصر في مرمى الدحيل (Twitter/Al Nassr)


ولم يستطع اللاعب البرازيلي التتويج بأي لقب برفقة "فارس نجد"، واكتفى فقط بالحصول على كأس الملك سلمان للأندية العربية قبل بداية موسم 2023-24، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعتبر رسمية ولا مُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحتل فريق تاليسكا حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، برصيد 14 نقطة، فيما يعتلي الهلال (حامل اللقب) صدارة البطولة برصيد 18 نقطة.

ويرتبط تاليسكا بعقد مع النصر إلى غاية يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 13 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام أندرسون تاليسكا مع النصر

عدد المباريات95
الأهداف71
التمريرات الحاسمة10
شارك: