مبابي وبيلينغهام يُسابقان الزمن للمشاركة في السوبر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
الثنائي كيليان مبابي (يمينًا) وجود بيلينغهام في تدريبات ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي (X:realmadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى كل من الثنائي كيليان مبابي وجود بيلينغهام إلى المشاركة في مباراة السوبر الأوروبي رفقة ريال مدريد أمام أتالانتا الإيطالي، يوم 14 من أغسطس/آب الجاري.

وبدأ ريال مدريد تحضيراته لنهائي السوبر الأوروبي، ويأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي أن يكون كل لاعبيه في الجاهزية الكاملة، وخاصًّة أولئك الذين حصلوا على فترة راحة إضافية وغابوا عن الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

تدريبات شاقة لكيليان مبابي قبل السوبر الأوروبي

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس 8 أغسطس/آب إن كيليان مبابي يسابق الزمن من أجل المشاركة في كأس السوبر ضد أتالانتا.

وخاض كيليان مبابي تدريبات شاقة من أجل تسريع عودته والمشاركة في مباراة السوبر، وركز المران اليوم الخميس على الاستحواذ على الكرة والضغط في ملاعب صغيرة، وانتهت الحصة بسلسلة من الركض تحت إشراف أنطونيو بينتوس المُعد البدني للنادي الملكي.

وقالت الصحيفة إن مبابي برفقة جود بيلينغهام وبقية اللاعبين العائدين مثل كارفاخال وميندي وكامافينغا وتشواميني وفالفيردي وبيلينغهام، ستكون لديهم فترة تحضيرية قصيرة سريعة لمدة أسبوع قبل مباراة السوبر الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة أنّ كارلو أنشيلوتي لم يستقر على موقفٍ حيال خوض مبابي أو بيلينغهام مباراة السوبر الأوروبي، إذ بعد الانتهاء من العمل خلال الأيام القليلة القادمة، سوف يستقر على وجودهما في مباراة الأربعاء من عدمه.

ويطمح الغزال الفرنسي إلى أن يكون في أتم الجاهزية لحصد أول لقب من أول مباراة مع ريال مدريد، حينما يلعب "البلانكوس" نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا، قبل أن يفتتح موسم الليغا الجديد بمواجهة ريال مايوركا هذا الشهر أيضًا.

جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي الذي من المنتظر أن يسرق الأضواء في "الليغا" خلال الموسم الجديد، سجّل 331 هدفًا وقدّم 159 تمريرة حاسمة عبر كل مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان وموناكو، بالإضافة إلى منتخب "الزرق"، من إجمالي 452 مباراة في كل الاستحقاقات، بمعدل 1.1 إسهامة تهديفية كل 90 دقيقة.

متى موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا؟

تُقام مواجهة كأس السوبر الأوروبي بين أتالانتا وريال مدريد يوم 14 من أغسطس/آب الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "بي جي إي نارودوي" في وارسو عاصمة بولندا.

شارك: