مبابي على رأس قائمة ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X / realmadrid)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جاء النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد على رأس القائمة التي تخوض مباراة السوبر الأوروبي، ضد فريق أتالانتا الإيطالي.

يلعب ريال مدريد أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي أمسية الأربعاء 14 أغسطس، وبالتحديد في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، في الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو، الذي يتسع لنحو 58 ألف متفرج.

مبابي يظهر للمرة الأولى في قائمة ريال مدريد

كشف ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، عن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي، والتي ضمت اسم النجم الفرنسي الجديد كيليان مبابي.

وسيعود صاحب الـ25 عامًا إلى الملاعب بعد راحة قصيرة تحصل عليها عقب توديع منتخب بلاده نهائيات يورو 2024، لينضم إلى نجوم الفريق الملكي في مهمة حصد أول لقب له بقميص "الميرنغي".

وخاض كيليان تدريبات شاقة من أجل تسريع عودته والمشاركة في مباراة السوبر، حيث تم التركيز في المران الأخير على الاستحواذ على الكرة والضغط في ملاعب صغيرة، وانتهت الحصة بسلسلة من الركض تحت إشراف أنطونيو بينتوس المُعد البدني للنادي الملكي. ومن المتوقع أن يخطف النجم الفرنسي الأضواء في "الليغا" خلال الموسم الجدي.

سجّل قائد منتخب فرنسا 331 هدفًا وقدّم 159 تمريرة حاسمة عبر كل مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان وموناكو، بالإضافة إلى منتخب "الزرق"، من إجمالي 452 مباراة في كل الاستحقاقات، بمعدل 1.1 إسهامة تهديفية كل 90 دقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن كيليان مبابي انضم إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حرّ، وتم إعلان الصفقة في يوليو الماضي، حين كان اللاعب يشارك في يورو 2024 رفقة فرنسا، قبل أن يتم تقديمه بعد البطولة للجماهير بملعب "سانتياغو برنابيو" في حدث استثنائي.

واستدعى أنشيلوتي في أول مباراة رسمية من الموسم الجديد جميع لاعبيه، بمن فيهم النمساوي ألابا الذي تتبقى على رحلة تعافيه شهران كي يستطيع العودة للمنافسة، بعد إصابته الخطيرة في الركبة.

قائمة ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي:

  • حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فران.

  • الدفاع: داني كارباخال، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس باييخو، فران غارسيا، ميندي، جاكوبو.

  • الوسط: تشواميني، كامافينغا، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، داني سيبايوس، بيلينغهام، أردا غولير.

  • الهجوم: فينيسيوس، مبابي، براهيم، رودريغو، إندريك.

شارك: