مبابي خارج قائمة ريال مدريد بجولة أمريكا التحضيرية 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-28 21:34
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ونجله ومساعده دافيدي أنشيلوتي (realmadrid.com)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي قائمة ريال مدريد المسافرة إلى الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

واعتاد ريال مدريد مؤخرًا على إقامة معسكر خارجي في الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض عدد من المباريات الودية، ضمن استعداده للموسم الكروي الجديد.

7  غيابات هامة في قائمة ريال مدريد بالجولة التحضيرية 

وشهدت قائمة ريال مدريد لخوض الجولة التحضيرية في أمريكا، غياب 7 لاعبين بارزين وعلى رأسهم الوافد الجديد الفرنسي، كيليان مبابي، الذي انضم هذا الصيف قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حُر.

وإلى جانب مبابي، غاب أيضًا داني كارفاخال وجود بيلينغهام وفيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني وفيرلاند ميندي وإدواردو كامافينغا، عن قائمة الفريق المسافرة إلى أمريكا. 

وسوف يلتحق هؤلاء اللاعبون السبعة، الذين شاركوا في كأس أمم أوروبا، يورو 2024، أو كوبا أمريكا 2024، مباشرةً بالتدريبات في مدريد في أغسطس/آب بعد نهاية الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، أفاد ريال مدريد أن البرازيليين إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس سينضمون إلى البعثة إلى الأراضي الأمريكية "في الأيام المقبلة"، كما سينضم لاحقًا اللاعبان الشابان فيران غونزاليس وجاكوبو رامون، اللذان يشاركان في بطولة أوروبا تحت 19 عامًا.

وهُناك الكثير من اللاعبين الشباب في القائمة، مثل: فيران غونزاليس، جاكوبو رامون، أوبرادور، راؤول أسينسيو، خوان مارتينيز، نيكو باز، ماريو مارتن، بالاسيوس وجيريمي دي ليون.

قائمة ريال مدريد للجولة التحضيرية بأمريكا 2024-25

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، فيران غونزاليس.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فيران غارسيا، أنطونيو روديغر، جاكوبو رامون، لورينزو أغوادو، رافاييل أوبرادور، راؤول أسينسيو وخوان مارتينيز.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، أردا غولر، داني سيبايوس، نيكو باز، ماريو مارتن، سيزار بالاسيوس، جيريمي دي ليون.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، إندريك، إبراهيم دياز، خوانمي لاتاسا، ألفارو رودريغيز.

وخلال الجولة التحضيرية في أمريكا، سوف يخوض النادي الملكي 3 مباريات ودية، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وفي أمريكا يواجه النادي الملكي، نظيره ميلان يوم الخميس 1 أغسطس/آب، ثم يخوض الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة يوم 4 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في أمريكا بملاقاة تشيلسي يوم 7 من الشهر المُقبل.

شارك: