مان يونايتد وتوتنهام يضعان قدما في دور الـ16

2021-06-08 09:01
فرحة نجوم مانشستر يونايتد بعد الفوز الكبير على ريال سوسيداد (Getty)
Source
+ الخط -

حقق مانشستر يونايتد انتصارا ساحقا الخميس على ريال سوسيداد الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي  لكرة القدم، على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

وسجل الرباعية لـ"الشياطين الحمر" كل من النجم برونو فرنانديز (هدفين) في الدقائق 27 و57، وماركوس راشفورد في الدقيقة 65، ودانييل جيمس في الدقيقة 90.

وجاء الانتصار الكبير رغم غياب لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا عن صفوف الفريق الإنجليزي، الذي سيطر على مجريات المواجهة أمام سوسيداد.

وقد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) نقل المباراة من سان سباستيان إلى تورينو؛ بسبب القيود المفروضة في إسبانيا على السفر بسبب سلالات كوفيد -19 الجديدة.

توتنهام يقترب من التأهل

وحقق مواطنه توتنهام فوزا كبيرا على ولفسبرغر النمساوي بنتيجة 4/1، فقد سجل هيونغ في الدقيقة 13 وغاريث بيل في الدقيقة 28 ولوكاس مورا في الدقيقة 34 وكارلوس فينيسيوس في الدقيقة 88 رباعية الفريق الإنجليزي، وسجل هدف الفريق النمساوي اليتيم لاعبه ميشائيل ليندل في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ميلان يرضخ للتعادل

أما ميلان الإيطالي فقد رضخ للتعادل الإيجابي مع مضيفه النجم الأحمر الصربي، 2/2 على الرغم من تقدمه بهدفين دون رد.

وسجل لميلان كل من رادوفان بانكوف (خطأ في مرماه) في الدقيقة 42 وتيو هيرنانديز في الدقيقة 62، وعدل الفريق الصربي بهدفي غيلور كانجا كاكو من ضربة جزاء في الدقيقة 54، وميلان بافكوف في الدقيقة 90.

وشهد اللقاء طرد لاعب النجم الأحمر ميلان روديتش في الدقيقة 77 بعد أن نال إنذارين.

فوز مهم لروما خارج الديار

وحقق مواطنه روما فوزا مهما خارج الديار، وذلك بتخطيه عقبة سبورتينغ براغا البرتغالي 2-صفر، سجلهما إدين دجيكو في الدقيقة 5 وبورخا مايورال في الدقيقة 86.

كلوب بروج يفلت من الهزيمة

ونجا كلوب بروج من الهزيمة بالملعب الأولمبي أمام دينامو كييف وتعادل معه 1-1، وتقدم الفريق الأوكراني الذي يقوده المدرب الروماني ميرسيا لوسيسكو أولا عن طريق فيتالي بويالسكي من تمريرة زميله فيتالي ميكولينكو في الدقيقة 62.

إلا أن لاعبي المدرب فيليب كليمو أدركوا التعادل بعدها بخمس دقائق فقط، بعد تمريرة متقنة من الهولندي رود فورمر يرتقي لها براندون ميشيل برأسية أودع بها الكرة في شباك الحارس جورجي بوشان.

باقي المباريات

وفي مباريات أخرى تعادل ليستر سيتي مع سلافيا براغ 0/0، وفاز يانغ بويز على ليفركوزن بنتيجة 4/3 وتخطى دينامو زغرب مضيفه كراسنودار بنتيجة 3/2، وحقق أولمبياكوس اليوناني فوزا كبيرا على آيندهوفن الهولندي 4-2.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: