مانشستر يونايتد يعرض صفقة تبادلية على برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 14:04
أرشيفية | منافسة بين رافينيا وسانشو على الكرة في مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي 2022-23 (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرض صفقة تبادلية على نادي برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مانشستر يونايتد قدّم مقترحًا جديدًا على برشلونة، بعقد صفقة تبادلية تشهد انتقال النجم المغضوب عليه جادون سانشو إلى البلوغرانا، وبالمقابل يلتحق الجناح البرازيلي رافينيا بصفوف اليونايتد.

يونايتد يعرض استبدال رافينيا بسانشو  

وكان سانشو قد انضم إلى صفوف النادي الإنجليزي في صيف 2021، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 85 مليون يورو، فيما انتقل رافينيا (26 عامًا) إلى صفوف برشلونة في 2022 من ليدز بحوالي 60 مليون يورو.

ويأتي عرض "الشياطين الحمر" بعدما أُغلقت جميع أبواب التصالح بين سانشو (23 عامًا) ومدرب الفريق إيريك تين هاغ، إثر الأزمة المستمرة بينهما، والتي دفعت المدرب الهولندي لاستبعاد اللاعب من الفريق الأول، حيث يتطلع النادي حاليًا لبيع اللاعب لكن دون خسارة القيمة التي دفعها إلى دورتموند.

في الجهة الأخرى، عانى رافينيا من تذبذب المستوى وكثرة الإصابات منذ انتقاله إلى برشلونة في يوليو من العام الماضي، خاصة مع عدم تمكنه من حجز مقعد أساسي في تشكيلة تشافي الموسم الماضي، وتعرّضه لإصابة قوية بداية هذا الموسم أبعدته عن الملاعب حتى نهاية أكتوبر الماضي.

وأشار التقرير إلى أن الكرة الآن في ملعب الفريق الكتالوني، والذي لن يستطيع الإنفاق بشكل كبير في ميركاتو يناير القادم بسبب قانون اللعب المالي النظيف، حيث ينظر ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، في الاقتراح المقدم من مان يونايتد في ظل احتياج الفريق لتعزيز خط هجومه.

جدير بالذكر أن رافينيا قد شارك في 65 مباراة بقميص البارسا بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 17 آخر، بينما أسهم سانشو بـ 18 هدفًا (سجل 12 وصنع 6) في 85 مباراة مع مانشستر يونايتد.

شارك: