مانشستر يونايتد يتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي لضم ماسون ماونت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-29 20:26
أرشيفية- الدولي الإنجليزي ماسون ماونت نجم نادي تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصّل نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاقٍ مع تشيلسي، من أجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي، ماسون ماونت، لاعب وسط وصانع ألعاب الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية، ليُصبح أولى صفقات الشياطين الحمر في موسم 2023-24.

وقدّم مانشستر يونايتد عرضًا إلى تشيلسي قيمته 40 مليون جنيه إسترليني لشراء ماونت؛ لكن النادي اللندني رفضه، قبل أن يتقدم بعرضٍ ثانٍ قيمته 55 مليون إسترليني وتم رفضه أيضًا، ثم قدّم "الشياطين الحمُر" عرضًا ثالثًا -لم يتم الكشف عن تفاصيله- وكررت إدارة البلوز رفضها إيّاه.

وأوضح صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه تم التوصل إلى اتفاقٍ بشأن الصفقة، بعدما وافق تشيلسي على الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني من الشياطين الحمر.

ماسون ماونت أولى صفقات مانشستر يونايتد في انتقالات 2023

وأضاف: "مانشستر يونايتد لم يتراجع أبدًا عن إمكانية التعاقد مع ماونت، الاجتماع الأخير الذي كان وجهًا لوجه كان حاسمًا من أجل الاتفاق؛ الصفقة ستكون 55 مليون إسترليني ثابتة + 5 ملايين متغيرات".

ورفض النجم الإنجليزي عدة عروض من تشيلسي لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024؛ إذ يتطلع إلى زيادة راتبه الأسبوعي ليكون بمستوى رواتب صفوة نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين لا يريد النادي اللندني خسارة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالمجان عندما ينتهي عقده؛ لذا لا يُمانع بيعه إلى اليونايتد.

يُذكَر أن وسائل إعلام إنجليزية أكدت في وقت سابق أن ماونت يُعَدّ هدفًا أساسيًّا للمدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، الذي يأمل في أن يتمكن فريقه من إبرام الصفقة سريعًا لتسهيل دمجه في الفريق.

أرقام ماونت مع تشيلسي في موسم 2022-23

المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي2432
دوري أبطال أوروبا9-4
كأس الاتحاد الإنجليزي1--
كأس الرابطة الإنجليزية1--
إجمالي3536
شارك: