مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات تجديد عقد كافاني

2021-06-08 09:01
سولشاير يؤكد أن مفاوضات التجديد مع كافاني تسير على نحو جيد (Getty)
Source
+ الخط -

يأمل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بقاء اللاعب الأوروغوياني إدينسون كافاني في صفوف "الشياطين الحمر" لموسم إضافي، إذ تعاقد النادي مع المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا الصيف الماضي لمدة موسم واحد فقط.


وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحوم الشكوك حول بقاء كافاني لموسم إضافي، وعزز تصريح والده من هذه التكهنات، حين قال: "لا يشعر كافي بالراحة في إنجلترا"، حيث زعمت تقارير أنه قد ينضم إلى نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في نهاية الموسم، فضلًا عن وجود أندية في أوروبا تحاول استقطاب اللاعب.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية، قبل مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر سيتي: "نتحدث إلى كافاني، إنه مهاجم كبير ونحن في حوار جيد معه، نريد فريقًا تنافسيًا ونحتاج إلى شخص معنا ليسجل الأهداف لنا. لذلك نحن ننظر في الأمر."

ويشعر كافاني الذي سجل سبعة أهداف في 25 مباراة مع يونايتد، بمعاملة غير عادلة من قبل اتحاد كرة القدم الإنجليزي، بعد قرار تغريمه 100 ألف جنيه إسترليني، إثر منشور أدرجه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" واتهم من خلاله بإطلاق كلمات عنصرية. ودافع اللاعب عن تلك الاتهامات، موضحا بأن الكلمة التي استخدمها ذات معاني مختلفة في أمريكا الجنوبية، ولم يقصد بها المعنى الذي تعرض بسببه للعقوبة.

وكشف والد كافاني مؤخرًا أن نجله قد أجرى بالفعل محادثات مع نائب رئيس بوكا جونيورز خوان رومان ريكيلمي، وكان دائمًا "مغرمًا" بفكرة اللعب مع الفريق الأرجنتيني. ومع ذلك، فقد نشر مهاجم باريس سان جيرمان ونابولي السابق على وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق من هذا الشهر صورة له وهو يلعب مع الشياطين الحمر، وكتب تعليقًا جاء فيه "فخور بارتداء هذا القميص"، ما قد يجعل إمكانية بقائه واردة.

شارك: