مانشستر سيتي يقترب من حسم أغلى صفقة في تاريخ البريميرليغ

2021-06-25 13:38
جاك غريليش قد يصبح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة 25 يونيو/ حزيران عن موافقة مسؤولي نادي أستون فيلا على انتقال النجم الإنجليزي جاك غريليش إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بعدما أبدى الأخير استعداده لفتح خزائنه من أجل ضمه في صفقة قياسية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة بطل البريميرليغ مستعدة لدفع 100 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع صاحب الـ25 عاما، ما يجعله أغلى صفقة في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي بوجه عام.

وبينت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي ستقدم العرض الرسمي بعد انتهاء مشوار المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" الجارية حاليا، وتسعى لحسم انتقال غريليش سريعا، مشددة أن رغبة غوراديولا في حسم الصفقة مبكرا تأتي من كونه يريد مشاركة غريليش منذ بداية فترة التحضير للموسم القادم.

ويتبقى 4 سنوات على انتهاء عقد غريليش مع الفيلانز، لكن طموح اللاعب في القيام بخطوة متقدمة في مسيرته يحول دون استمراره مع فريقه الحالي.

ويشارك غريليش مع منتخب إنجلترا في بطولة اليورو، ولعب أساسيا خلال فوز "الأسود الثلاثة" على التشيك، الثلاثاء الماضي، في ختام دور مجموعات.

يذكر أن أستون فيلا استعد بالفعل لاحتمالية بيع غريليش عبر التعاقد مع الأرجنتيني إيميليانو بوينديا من نوريتش سيتي الإنجليزي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي.

شارك: