مالي تذيق السعودية هزيمة جديدة تحت قيادة مانشيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 23:16
من مباراة السعودية ومالي الودية (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض منتخب السعودية لهزيمة ودية جديدة، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، وهذه المرة بنتيجة 1-3 أمام مالي، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب البلدي بورتيماو" بالبرتغال.

وأنهت مالي شوط اللقاء الأول مُتقدمةً بثنائية نظيفة، حملت إمضاء موسى دومبيا وهماري تراوري عند الدقيقتين الـ14 والـ42 على الترتيب، قبل أن تقلّص السعودية الفارق بهدفٍ أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة الـ58.

لكن مالي هزت شباك السعودية للمرة الثالثة، بهدف للاسين سينايوكو مع الدقيقة الـ71، ليستعيد المنتخب الأفريقي تقدمه بفارق هدفين.

ومرت الدقائق المتبقية من زمن الشوط الثاني دون تغييرٍ على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مالي 3-1.

وتُعَدّ هذه الخسارة الثالثة للمنتخب السعودي، مقابل تعادل واحد، في 4 مباريات خاضها الفريق حتى الآن تحت قيادة مانشيني، الذي تولى منصب المدير الفني للأخضر خلال شهر أغسطس/ آب.

ويواصل المنتخب السعودي استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا قطر 2023 وتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما يستعد المنتخب المالي للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 وتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026.

البحرين والإمارات تفوزان

في مباراة ودية أخرى، حقق منتخب الإمارات فوزًا بنتيجة 2-1 على نظيره اللبناني، وفي ودية ثالثة، فازت البحرين 1-0 على الفلبين.

يُذكر أن منتخبات الإمارات ولبنان والبحرين تستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا بقطر، وخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

شارك: