ماذا قدم اللاعبون العرب في الجولة الثانية بالدوري الأوروبي؟

2021-06-08 09:01
النني تألق وساهم في تحقيق أرسنال لفوز عريض على دوندالك الأيرلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي عرفت حضورا لافتا لمجموعة من اللاعبين العرب.

المجموعة الثانية

شارك المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية لأرسنال، وحقق "الغانرز" فوزا سهلا على حساب مضيفه دوندالك الأيرلندي (3-0). صاحب 28 عاما خاض دقائق اللقاء كاملة، وقدم مردودا مميزا.

المجموعة الثالثة

شارك الجزائري يوسف عطال 68 دقيقة في المباراة التي فاز فيها نيس (1-0)، على فريق إسرائيلي. وشهدت المباراة أيضا مشاركة للجزائري الواعد هشام بوداوي (21 عاما)، مهاجم نيس، بصفته بديلا، عقب دخوله محل المهاجم الدنماركي كارسبر دولبيرغ.

المجموعة الرابعة

شارك سليم أملاح ومهدي كارسيلا، الثنائي المغربي لستاندارد لييج البلجيكي، منذ الدقيقة الأولى، في المباراة التي خسرها فريفهما (0-3) أمام بنفيكا البرتغالي. أملاح استبدل مع الدقيقة 81، فيما خاض كارسيلا دقائق المواجهة التسعين. في المقابل، دخل المغربي عادل تاعرابت، لاعب بنفيكا، بديلا في الدقيقة 68.

المجموعة الخامسة

زج مدرب باوك سالونيكا اليوناني باللاعب المغربي عمر القادوري، مع الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني، في مواجهة غرناطة، التي انتهت على وقع التعادل السلبي دون أهداف.

المجموعة السادسة

استمر الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام حبيسا لمقاعد البدلاء خلال انتصار فريقه نابولي الإيطالي (1-0)، على مضيفه ريال سوسيداد الإسباني.

المجموعة السابعة

ظل المدافع التونسي نسيم هنيد ملازما لمقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه أيك أثينا اليوناني مع ليستر سيتي الإنجليزي، حيث حسم الأخير نتيجة اللقاء لصالحه بثنائية نظيفة.

المجموعة الثامنة

خاض الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، مواجهة فريقه مع سبارتا براغ التشيكي، منذ الدقيقة الأولى، وتمكن من صناعة هدف في مباراة انتهت لصالح الروسونيري 3-0. اللاعب الأفضل في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة "مصر 2019" خرج قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بـ 9 دقائق، لحساب الإيفواري فرانك كيسي.

المجموعة التاسعة

شارك المغربي فيصل فجر في المباراة التي خسرها فريقه سيفاس سبور التركي (1-2) أمام أحد فرق الكيان الصهيوني. لاعب الوسط صاحب 32 عاما خاض الدقائق التسعين للمواجهة.

المجموعة الثانية عشرة

شارك البحريني عبد الله يوسف هلال، مهاجم سلوفان ليبيريتس التشيكي، أساسيا في مواجهة النجم الأحمر الصربي، وقد استبدل مع الدقيقة 75، دون تسجيله لأي هدف رغم تقديمه مستويات مميزة.

بدأ الجزائري إسحاق بلفضيل، مهاجم هوفنهايم، مباراة فريقه مع جينت البلجيكي، حيث سجل هدفا من علامة الجزاء، في مباراة آلت نتيجتها إلى وقع انتصار الفريق الألماني 4-1.

شارك: